فن ومشاهير

تكريم مصطفى شعبان ضمن الشخصيات المؤثرة في 2022 في الأردن


تكريم مصطفى شعبان ضمن الشخصيات المؤثرة في 2022 في الأردن

منحت أمانة جائزة أوروك الثقافية الدولية من الأردن، للمميزين والمثقفين في الوطن العربي، الفنان مصطفى شعبان وسام شرف الجائزة، وهي الجائزة التي تمنح للشخصيات المؤثرة والفعالة في عام 2022.
وهنأ الكاتب خالد صلاح صديقه مصطفى شعبان بالجائزة، إذ نشر صورة تجمعهما سوياً عبر حسابه بـ"إنستغرام"، وعلق عليها كاتباً: "مبروك للنجم مصطفى شعبان وسام الشرف لجائزة أوروك الدولية، التي تسلمها في المملكة الأردنية الشقيقة، مصطفى ليس فناناً فحسب لكنه مثقف من طراز فريد، وهو من هذه النخبة التي لا تزايد بثقافتها ومعارفها، لكنه خليط من الموهبة والعلم والشعر والتاريخ في قالب شديد التواضع فخور بك وبتألقك".
يشار إلى أن مصطفى شعبان شارك، في موسم رمضان 2022 بمسلسل "دايما عامر" بطولة لبلبة، ميرنا نورالدين، عمرو عبدالجليل، نضال الشافعي، صلاح عبدالله، محمد ثروت، كريم عفيفي، سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامي، سما إبراهيم، محمد جمعة، أمل رزق، فادية عبدالغني، لمى كتكت، وأحمد عنان، وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل، وتحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح، وإخراج مجدي الهواري، وإنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبوعلي.
وتدور الأحداث حول شخصية عامر عبدالرازق، الذي يقوم بدوره مصطفى شعبان، ويعمل مشرفاً اجتماعياً في مدرسة، وبحكم عمله يقوم بمساعدة الطلاب على حل مشاكلهم وخلافاتهم داخل المدرسة، إضافة إلى الأزمات النفسية التي يتعرض لها الطلاب في تلك المرحلة العمرية، والفروق الفكرية بينهم وبين عائلتهم، وطريقة التعامل السليم بينهم.

وكان قد تعاقد الفنان مصطفى شعبان، مؤخراً، على مسلسل جديد بعنوان "بابا المجال"، من إخراج أحمد خالد، ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2023، والمسلسل ينتمي للدراما الشعبية، في إطار من الإثارة والحركة.

قــــــــد يهمك أيضأ 

أحمد الشامي يتصدر بوستر مسلسل "دايما عامر" مع مصطفي شعبان

تصوير مسلسل «دايما عامر» لـ مصطفي شعبان في 4 محافظات

الكاتب :
الموقع :www.egypt-today.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-06-22 15:13:48

رابط الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى