فن ومشاهير

شيرين عبد الوهاب تُصارح الجمهور حول أزماتها مع حسام حبيب وبهاء الدين محمد


شيرين عبد الوهاب تُصارح الجمهور حول أزماتها مع حسام حبيب وبهاء الدين محمد

لا تزال الفنانة شيرين عبد الوهاب تجري الحوارات مع جمهورها عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" من خلال خاصية "اسألني" التي أصبحت تُطلقها بشكل يومي للرد على أسئلة متابعيها.وفي الحوار الذي أجرته مع جمهورها أمس (الاثنين)، كشفت شيرين عن موقفها من الهجوم الذي شنّه الشاعر بهاء الدين محمد عليها، بعد تعبيرها عن ندمها على أغنية "ما تجرحنيش" التي تعاونت فيها معه، وردّت على سؤال أحد متابعيها: "إيش رأيك بكلام بهاء الدين محمد؟"، قائلةً: "والله أنا مش شايفة ليه أي مبرر".

وسأل أحد المتابعين شيرين: "حبيتي في حياتك كام مرة؟"، فأجابته قائلةً: "مرة واحدة بس" وعن سؤال: "كان نفسك يكون عندك ولد؟"، ردّت بقولها: "طبعاً كان نفسي وربنا ما يحرمني من مريم وهنا في حياتي واللي مجابش بنات لسة مخلّفش".

ورداً على سؤال: "ليه دايماً الصحافة بتكون ضدك؟"، قالت: "بالعكس أنا صحافة بلدي مصر وصحافة الوطن العربي كلهم ساهموا في نجاحي ودي الصحافة النظيفة. أما عن الصحافة الصفرا فدي حاجة تانية… ممكن تكون تصريحاتي مش متذوقة وبيوصلكم عن طريقهم مفهومها غلط وطبعاً انتوا شاهدين على اللي حصل واللي هيحصل مفيش مبررات".

كما ردت على سؤال: "حبيتي شخص من طرف واحد قبل كدا؟"، قائلةً: "آه حبيت من طرف واحد" وفي ختام الحوار" عرضت شيرين صورة شخصية لها بعد أن طلب الجمهور التأكد من أنها هي التي تجيب على الأسئلة بنفسها وليس "أدمن" الصفحة لتظهر بملابس النوم وبوزن زائد.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

شيرين عبدالوهاب تُغني من كلمات أيمن بهجت قمر

رسالة حب من شيرين عبد الوهاب لـ فيفى عبده

الكاتب :
الموقع :www.egypt-today.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-06-21 16:23:24

رابط الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى