عالم الإغتراب

Visite du Président de la FMACU en CI* *أبيدجان: لقاء رئيس الإتحاد العالمي لأندية الأونيسكو الدكتور مصطفى بدرالدين مع رئيس نادي الاتحاد الأونسكو في كوت ديفوار السيد آني بارتان

Visite du Président de la FMACU en CI*,

Visite du Président de la FMACU en CI* *أبيدجان: لقاء رئيس الإتحاد العالمي  لأندية الأونيسكو الدكتور مصطفى بدرالدين مع رئيس نادي الاتحاد الأونسكو في كوت  ديفوار السيد آني بارتان* – LebaPedia News cher-e-s ami-e-s Président-e-s des clubs UNESCO de Côte d’Ivoire. Ce *samedi 11 Mars* nous avons reçu le *président de la Fédération Mondiale des Associations et Clubs pour l’UNESCO* (FMACU) au siège de notre fédération au plateau de 10h15mn à 12h10mn.
Nous avons débuté la rencontre par l’exécution des hymnes nationaux de la Côte d’Ivoire et du Liban.
Introduit par la SG, le président du BEN-FIACU M. Any Bertin KOUAKOU et de la FMACU Dr. Mustapha Badreddine ont présenté successivement leurs délégations.
Des échanges entre les présidents de club
présents et Dr. Badridine Président de la FMACU. Il faut le signifier, le Dr. Badridine est venu à cette rencontre avec une forte délégation de la communauté libanaise en CI.
La journée s’est terminé par une visite de la ville historique de Grand-Bassam , Patrimoine Mondial de l’UNESCO: Le Musée des costumes et la cour Royale. nous avons mis l’ accent sur ces deux sites importants lors de la tournée. C’est à 17h52 qu’a pris fin la visite touristique.

Pour la FIACU,
la Secrétaire Générale
Rosine KIRIOUA

أبيدجان: لقاء رئيس الإتحاد العالمي لأندية الأونيسكو الدكتور مصطفى بدرالدين مع رئيس نادي الاتحاد الأونسكو في كوت ديفوار السيد آني بارتان.

في بداية الزيارة القائمة لرئيس الإتحاد العالمي لأندية الأونسكو الدكتور بدرالدين كان لقاء رئيس نادي الاتحاد للأونيسكو في كوت ديفوار السيد آني بارتان في مقرهم الرئيسي في البلاتو وتداولوا في الأمور المتعلقة بالنادي من مستجدات العمل الجماعي على صعيد الأندية وخاصة أن هناك ٢٠٠ نادي في كوت ديفوار.

 

مرحباً أيها الأصدقاء الأعزاء رؤساء أندية اليونسكو في كوت ديفوار. * هذا * السبت 11 مارس * استقبلنا * رئيس الاتحاد العالمي للجمعيات والأندية لليونسكو FMACU في مقر اتحادنا على الهضبة من الساعة 10:15 صباحًا إلى 12:10 مساءً.
بدأنا اللقاء بعزف النشيد الوطني لكوت ديفوار ولبنان.
قدم الأمين العام رئيس بن فياكو السيد أني بيرتين كواكو ودكتور مصطفى بدر الدين وفودهم على التوالي.
التبادلات بين رؤساء الأندية
الحاضر والدكتور بدريدين FMACU وتجدر الإشارة إلى أن الدكتور بدريدين جاء إلى هذا الاجتماع بوفد قوي من الجالية اللبنانية في CI.
انتهى اليوم بزيارة مدينة غراند بسام التاريخية ، وهي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو: متحف الأزياء والديكور الملكي. لقد ركزنا على هذين الموقعين المهمين خلال الجولة. انتهت الجولة السياحية في الساعة 5:52 مساءً.

بالنسبة لـ FIACU ،
الأمين العام
روزين قريوة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى