فن ومشاهير

 فيلم "شلبي" يتخطي نصف مليون جنيه إيرادات في ثاني أيام عرضه


 فيلم شلبي يتخطي نصف مليون جنيه إيرادات في ثاني أيام عرضه

تخطفي فيلم "شلبي" للنجمة روبي والنجم كريم محمود عبدالعزيز بمجموع إيرادات وصل إلى اكثر من نصف مليون جنيه في ثاني أيام عرضه، ليأتي بعد فيلم "نبيل الجميل اخصائي تجميل للنجم محمد هنيدي.

يعقد اليوم أبطال عمل فيلم " شلبي "، أول عرض خاص له في إحدى دور العرض الشهيرة بمنطقة السادس من أكتوبر، وذلك استعدادًا  لطرحه غدًا في أول عرضًا له في الدور العرض السينمائي في مصر.

وتدور أحداث الفيلم حول الشاب صابر، الذي يعمل ببيت رعب بأحدى الملاهي، ويحقق حلمه بتصميم دمية ماريونيت يطلق عليها اسم "شلبي"، وسرعان ما يخوض أحداث مشوقة برفقة أصدقائه وجيرانه أثناء تحضير العرض.

 كريم محمود عبد العزيز، وروبي، بيومي فؤاد، والفنان حاتم صلاح وعدد آخر من النجوم، من إخراج بيتر ميمي، وتأليف مصطفى حمدي.

ويذكر أن فيلم " شلبي " ليس التعاون الأول الذي يجمع الفنان كريم محمود عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي، حيث تعاونا سابقًا في فيلم " من أجل زيكو "، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، كما ضم على العديد من الفنانين، أبرزهم: كريم محمود عبد العزيز، منة شلبي، محمود حافظ، محمد محمود، الطفل يوسف صلاح، عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، سليمان عيد، كارولين عزمي، دياب، ليلى عز العرب، سمر مرسي.

يذكر أن الفنان محمود عبد العزيز، يشارك بعض الأدوار الصوتية، فضلًا عن مشهده في النهاية بتجسيد دور نجل الفنان كريم عبد العزيز "كيرة" في فيلم "كيرة والجب" والمعروض حاليًا بجميع دور العرض، منذ 30 يونيو الماضي والذي حقق نجاحًا كبيرًا حتى الأن.

وشارك في بطولة الفيلم كلٱ من أحمد عز، كريم عبدالعزيز، هند صبري، سيد رجب، هدي المفتي، وغيرهم من النجوم، وأيضٱ مجموعة من النجوم كضيوف شرف، والفيلم من تأليف أحمد مراد، وإخراج وحيد حامد، والفيلم مأخوذ عن رواية 1919 للكاتب أحمد مراد، ويتناول الفيلم أحداث ثورة 1919 ووضع البلد وقتها.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

كريم محمود عبد العزيز شقيق كريم عبد العزيز في فيلم "بيت الروبى"

كريم عبد العزيز يعلن عن فيلمه"بيت الروبى"مع منة شلبي وكريم محمود عبد العزيز

 

الكاتب :
الموقع :www.egypt-today.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2023-01-06 13:23:11

رابط الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى