فن ومشاهير

نادية مصطفى تكشف حقيقة استدعائها للتحقيق في "الموسيقيين"


نادية مصطفى تكشف حقيقة استدعائها للتحقيق في الموسيقيين

انتشرت خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تؤكد استدعاء الفنانة الكبيرة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، للتحقيق معها في تُهم فساد تخص ملف توزيع شقق الإسكان الخاصة بأعضاء النقابة.

"لها" سألت نادية مصطفى عن حقيقة ما أثير حول استدعاء نقيب الموسيقيين مصطفى كامل لها لحضور اجتماع داخل النقابة، فأكدت أن الأمر بعيد تماماً عما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي حول التحقيق معها، حيث قالت إن الاجتماع كان لمناقشة وتوضيح كل التفاصيل الخاصة بشقق إسكان أعضاء النقابة، وليس للتحقيق معها كما تردّد على لسان البعض.

وأكدت نادية أن سبب حضورها هو أنها كانت قد اقترحت على النقيب الحالي، أن يبدأ بملف الإسكان داخل النقابة عقب انتخابه لاستكمال فترة النقيب السابق الفنان هاني شاكر، فاستدعاها لمعرفة ما دار داخل النقابة.

وأضافت: "وما دار بالفعل في الاجتماع كان مناقشات عادية حول ملف الإسكان، وتم عرض كل العقود التي تثبت استلام أصحابها للوحدات السكنية بعد دفع كل الرسوم المستحقة للاستلام"، موضحةً: "اللي ما استلمش ده لأنه هو ما دفعش وكان لازم يدفع في وقت معين وكانت دي المشكلة".

واختتمت نادية مصطفى بالقول: "مصطفى كامل قال لا أنا ما كنتش متخيل الصورة دي… والحمد لله الدنيا متظبطة ولا يوجد أي مشاكل في الإسكان".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نادية مصطفى تحيي حفلاً غنائيًا في مهرجان القلعة 26 أغسطس

مجلس الموسيقيين يرفض استقالة هاني شاكر ونادية مصطفى تعتذر له

الكاتب :
الموقع :www.egypt-today.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-12-14 00:00:45

رابط الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى