فن ومشاهير

غادة عادل راقصة استعراضية بالموالد الشعبية في «موسم الرياض»


غادة عادل راقصة استعراضية بالموالد الشعبية في «موسم الرياض»

بدأت النجمة غادة عادل البروفات النهائية لمسرحيتها الجديدة «فرصة سعيدة» المقرر عرضها حصرياً بموسم الرياض لمدة خمسة أيام في الفترة من 14 إلى 18 من ديسمبر الجاري على مسرح العلي، ضمن فعاليات موسم الرياض خلفاً لمسرحية «سيدتي الجميلة» التي انتهت عروضها مؤخراً.

غادة تقدم المسرحية الجديدة تحت قيادة المخرج أشرف زكي، ويشاركها البطولة شريف سلامة ومحمد عبد الرحمن توتا ومحمد شاهين ومنير مكرم وكريم مغاوري، وتجسد الفنانة المصرية شخصية راقصة استعراضية بالموالد الشعبية لأول مرة على المسرح.

ونشرت غادة عادل البوستر الأول للمسرحية عبر حسابها بموقع إنستغرام، وعلقت عليه قائلة: «سعيدة بوجودي في موسم الرياض بمسرحية فرصه سعيدة من يوم 14 إلى يوم ١٨، في انتظاركم».

وتعاقدت غادة عادل مؤخراً على بطولة مسلسل «وزن الريشة»، بطولة أحمد السقا، أسماء أبو اليزيد، وآخرين، وهو من تأليف محمد هشام عبية، ومن المقرر بدء تصوير العمل بعد شهر رمضان المقبل.

وقبل السفر إلى الرياض انتهت غادة عادل وفريق عمل فيلم “ساعة إجابة” من تصوير الفيلم بالكامل ومن المقرر عرضه قريباً.

واحتفلت النجمة غادة عادل مع فريق عمل الفيلم بنهاية التصوير، وحرص نجوم العمل على التقاط الصور التذكارية.

ودخل المخرج مصطفى أبو سيف في معسكر مغلق للانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج الخاصة بالفيلم استعداداً لعرضه في موسم الربيع.

ويقوم ببطولة الفيلم إلى جانب غادة عادل الطفل سليم مصطفى الذي خطف قلوب المشاهدين بشخصية يونس في مسلسل «ليه لأ؟!»، ويشاركهم البطولة عدد كبير من النجوم منهم النجمة سوسن بدر، شريف سلامة، آيتن عامر، نجلاء بدر، انتصار، محمد ثروت، بدرية طلبة، فيدرا، فراس سعيد، إيمان السيد، مراد مكرم، أحمد فتحي، أحمد طلعت، لطيفة فهمي، مجدي البحيري، بالإضافة إلى المغني الشعبي عمر كمال الذي يشارك في الفيلم بالغناء أيضاً.

وتدور أحداث فيلم «ساعة إجابة» حول طفل في الثامنة من عمره كثير الخلاف مع والديه المحبين، يصل هذا الخلاف إلى ذروته عندما يخفق والداه في الوفاء بوعدهما له بالذهاب إلى السينما، فيتشاجر معهما ويدخل غرفته مغلقاً الباب بشدة، ويتمنى أن يحصل على أب وأم مختلفين، يسمع صوت الرعد، وعند فتحه الباب يكتشف تحقق أمنيته وأنه انتقل إلى بيت جديد مع عائلة جديدة ليعيش مغامرة جديدة.

الفيلم فكرة أحمد شيكو، ومن تأليف ورشة «ورق عنب» لكتابة السيناريو، التي تضم شيرين علاء، محمد خضر، أحمد شيكو، ريم معاليفي، مصطفى خضر ورحاب نبيل، وإخراج مصطفى أبو سيف، ومن إنتاج شركة «Lagoonie Film Production»، وشاركت في الإنتاج شركة «Rise Studios».

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

إياد نصار وغادة عادل في فيلم 11:11 لأول مرة علي ART غدا

غادة عادل تغادر "جروب الماميز" بمحضر في قسم الشرطة

 

الكاتب :
الموقع :www.egypt-today.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-12-14 00:01:59

رابط الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى