موضة وجمال

الفستان الأبيض يمنحكِ الإشراقة في الشتاء

قد يكون اللون الأبيض هو اللون الأول الذي تتجنّب السيدة ارتداءه خلال فصل الشتاء؛ لأنه فصل الألوان الداكنة. قد يكون ذلك بسبب طبيعة الفصل الرتيبة وجوّه الغائم والماطر عادةً، لكن في الحقيقة أن اللون الأبيض يناسبكِ في أي وقت مثل بقية الألوان، ولكن المهم هو كيف ترتدينه وتنسّقينه مع بقية الألوان والقطع. من السهل جداً جعل هذا اللون مناسباً طيلة العام، خاصة بمجرد إضافة بعض القطع الأساسية إلى خزانة ملابسكِ.

إطلالة أجمل

فستان أبيض من 16أرلينغتون  16Arlington

ليس من المهم أن تتناسب القطع البيضاء بشكل مثالي وأن تكون جميعها بنفس درجة اللون، ما عليكِ سوى التلاعب بما لديك بالفعل في خزانتك. كلما زاد عدد الطبقات، حصلتِ على إطلالة أجمل، لذا جربي كل شيء لديكِ، ثم قرري ما الذي يبدو أجمل. من المؤكد أن الفستان الأبيض البسيط هو عنصر أساسي في فصلي الربيع والصيف، لكن الاحتفاظ به لارتدائه في أحد أيام الخريف قد يكون فكرةً رائعة أيضاً. على سبيل المثال، يمكنكِ إقران فستان أبيض مع حذاء رياضي أو بوت شتوي. الفساتين المصنوعة من الأقمشة الثقيلة والسميكة قليلاً هي الطريقة المثلى للتدرّج في الدخول في الطقس البارد دون توديع أسلوبكِ الصيفي تماماً.

صحيح أن الأبيض لون أساسي وكلاسيكي إلّا أنّه لافت؛ ينعش إطلالتكِ ويزيدها أناقة، كما أن هذا التدرّج لا يغيب عن ساحة الموضة أبداً. من المعلوم أيضاً أن اللون الأبيض هو لون صيفي بالإجمال، لكن في الشتاء، اكسري قاعدة الموضة القديمة هذه ونسّقي إطلالاتكِ بالأسلوب الذي يناسبكِ. إذا كنتِ ترغبين بنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر وإضافة لمسة مبتكرة إلى لوككِ؛ فلا تتردّدي في اعتماد اللون الأبيض في فصل الشتاء بطرق توحي بالدفء. إذا كنتِ ترغبين في الحفاظ على مظهر أكثر كلاسيكية؛ فابحثي عن الفساتين البيضاء الطويلة، أما إذا أردتِ الحصول على ملابس مناسبة للمكتب؛ فجرّبي اختيار فستان أبيض إلى حدود الركبة مع حذاء رسمي.

منعش وجميل

فستان أبيض مع معطف أبيض وقبعة بيضاء من أكريس Akris

يمكن أن يجعل اختياركِ لملمس ونوع قماش الملابس الأساسية تبدو أكثر رقياً وأناقة. المظهر الأبيض بالكامل منعش جداً وجميل، ولكن لجعل المظهر أكثر تميّزاً؛ جرّبي إضافة حزام أسود يقسم الثوب ويعطيه مظهراً مثالياً لإطلالة غير رسمية. وإذا كنتِ ترغبين في إضفاء لمسة أكثر جرأة على فستانكِ الأبيض، يمكنكِ إقرانه بسترة جلدية سوداء أو بنطال ليغينغ جلدي؛ يمنحكِ جاذبية.
تعتمد الموضة خلال هذا الموسم على التجانس اللوني لمظهركِ بالكامل، مما يعطيكِ أسلوباً أحادي اللون وأنيقاً، لذلك أحد الخيارات أن ترتدي الفستان الأبيض وتنسّقي معه المعطف الأبيض، القبعة البيضاء، والحذاء الأبيض… كل شيء باللون الأبيض؛ لمظهر حيويّ بامتياز.
وإذا كنتِ ترغبين في اختيار إطلالة غير رسمية؛ فما عليكِ سوى اعتماد الفستان الأبيض مع بعض الملابس الذهبية الملفتة سواء كانت سترة أو حذاء؛ لأن هذا اللون يتعارض مع أناقة الأبيض، مما يمنحه لمسة مثالية للارتداء كل يوم.

فستان أبيض مع حذاء ذهبي من ألكسندر فوتيير Alexandre Vauthier

يمكنكِ اللجوء إلى إطلالة موحّدة باللون الأبيض مثلاً، وأن تنسّقي مع الفستان حذاءً شتوياً يصل إلى مستوى الركبة، كذلك يمكنكِ أيضاً إضافة معطف طويل باللون الأبيض.

إطلالة موحّدة اللون بالأبيض من أمي الكساندر ماتيوسي Ami Alexandre Mattiussi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى