فن ومشاهير

سهير رمزي "أم البنات" في رمضان 2023


سهير رمزي أم البنات في رمضان 2023

تعاقدت النجمة سهير رمزي رسمياً على بطولة مسلسل "أم البنات" وبدأت التصوير بالفعل؛ تمهيداً لعرض العمل من موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، بمشاركة عدد كبير من جميلات الدراما المصرية من بينهن هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة، هايدي رفعت.

وأعربت الفنانة القديرة سهير رمزي عن سعادتها بالمشاركة في بطولة المسلسل وتحدثت عن تجسيدها لشخصية تدعى «ليل» وهي أرملة تعول بناتها في حارة شعبية ومصدر دخلها الوحيد هو مطعم صغير داخل هذه الحارة.

وأضافت أنها تأمل أن ينال الدور والمسلسل إعجاب المشاهدين، مشيرة إلى أنها تقدم مجموعة من الفتيات وواثقة تماماً من أن مسلسل «أم البنات» سيكون خطوة لهن كبيرة في مسيرتهن الفنية.

وكشف المنتج محروس المصري بدء تصوير مسلسل «أم البنات» بأول لوكيشن في أحد أستوديوهات منطقة شبرامنت لينافس به في موسم رمضان المقبل.

وتدور قصة المسلسل حول شخصية أم لخمس بنات تعيش على تربيتهن بمستوى اجتماعي ضئيل، لنرى حال المراهقين والشباب هذه الأيام وتأثير التكنولوجيا عليهم وحب الشهرة السريع وانعكاسه على بناتها وما يترتب عليه من أحداث تورط الأم في قضية مقتل أحد رجال الأعمال، فهل تنجح البنات الخمس في إثبات براءة أمهن؟.

المسلسل من بطولة سهير رمزي، ناصر سيف، فريال يوسف، محمد عبدالجواد، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، أيمن عزب، سميرة صدقي، مادلين طبر، فاطمة الكاشف، وهاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة، هايدي رفعت، سيلين عبدالعزيز، محمد مهران، محمد أحمد ماهر، أحمد جمال سعيد، ومن تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

 سهير رمزي تصور مسلسل "أم البنات" وتجسد دور أم لـ 5 بنات

سهير رمزي بديلة نادية الجندى فى مسلسل «أم البنات»

 

الكاتب :
الموقع :www.egypt-today.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-12-12 00:00:51

رابط الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى