موضة وجمال

أحدث موديلات أحذية جزمات الكاحل لموسم شتاء 2021

تُعد جزمات الكاحل من القطع التي لا غني عنها في موسم الشتاء، تحب النساء اعتمادها فهي تليق بمختلف الإطلالات والأوقات وتعطي ايضاً شعوراً بالأناقة والدفئ ويمكنك تنسيقها مع أزياء متنوعة كالسروال أو المعاطف أو الفساتين، وأيضاً تحقّق وتغيّر شكل الإطلالة بالكامل إلي الرقيّ والفخامة.

وفي السطور التالية نطلعكِ على أحدث صيحات أحذية لجزمات الكاحل الأنيقة والجذابة لكي تتألقي بها في شتاء 2021 مع الملابس الشتوية.

جزمة باللون الأرجواني والأسود من إيزابيل ماران Isabel Marant

جزمة باللون الأرجواني والأسود من إيزابيل ماران Isabel Marant

لم لا تجربين هذا اللون في موسم الشتاء؟ فيمكنك اختيار هذه الجزمة من علامة إيزابيل ماران Isabel Marant المصممة من الجلد وتمزج بين اللونين الأرجواني بدرجاته المختلفة مع اللون الأسود فيعتبر من الألوان الجديدة لهذا العام وجاءت الجزمة بكعب منخفض باللون الأسود ونعل خارجي مصنوع من الجلد إضافة إلى مقدمة مُدببة أمامية بتصميم جزمات رعاة البقر. يمكنك أن تعتمدي أحذية الكاحل في النهار أو المساء مع فستان قصير ومعطف طويل باللون البني الفاتح أو معطف من جلد النمر ونسقي معهما حقيبة يد صغيرة باللون الأسود أو الرمادي .

جزمة باللون الوردي والأبيض من بورتس1961 Ports1961

جزمة باللون الوردي والأبيض من يورتس1961 Ports1961

تُعد قطعة الإكسسوار الهامة في موسم الشتاء هي الأحذية بمختلف تصاميمها وألوانها فهي تجمع بين الأناقة والأنوثة وفي كل موسم يقدم مصممو الماركات العالمية تصاميم لجزمات الكاحل التي تخطف أنظار النساء إليها، وقد اخترنا لكِ هذا التصميم من ماركة Ports 1961 لجزمة مصنوعة من الجلد باللونين الوردي والأبيض وصُممت بكعب ملتوي قصير باللون الأبيض ومقدمة أمامية بارزة مع حزام جلد مُتلف حولها وينسدل حد الكعب باللون الأبيض ومزيّنة بقطع معدنية ذهبية حتى جعلت تصميمها أكثر عصرية وجاذبية ، وطريقة تنسيقها مع تنورة كلاسيكية تصل إلى حد الركبة و بلوفر قصير باللون الأسود أو الأوف وايت و بالتالي ستحتاجين إلى حقيبة كتف متوسطة الحجم باللون البني حتى تكتمل إطلالتكِ.

جزمة باللون الأسود من لويس فويتون Louis Vuitton

جزمة باللون الأسود من لويس فويتون Louis Vuitton

إذا كنتِ تريدين الحصول على إطلالة أكثر كلاسيكية ومُريحة في ذات الوقت ، يمكنك انتعال الجزمة الكاحل من ماركة لويس فويتون Louis Vuitton المصممة من الجلد باللون الأسود وجاءت بكعب عريض قصير وبمقدمة مسّطحة أمامية ومن الخلف جرار معدني جذاب والتصميم الذي برزها بشكل أكبر هي القطع المعدنية الدائرة المزيّنة بها بالكامل مع الحزام القصير المرفق على المقدمة، وهذه الجزمة لابد أن تنسيقها مع معطف قصير باللون الأحمر وحقيبة كلاتش فضية.

جزمة فضية من نامبر21 N°21

جزمة فضية من نامبر21 N°21

من أكثر التصاميم التي لفتتنا لهذا الموسم من الشتاء هي التي قدمتها علامة N 21 ونرشح لكِ هذه الجزمة الفخمة التي يمكنك اعتمادها في حفلات الزفاف على فستان قصير من قماش الميتاليكية باللون الذهبي وقد صُممت الجزمة باللون الفضي اللامع مع مقدمة أمامية فضية اللون وجاء الكعب منخفض وعريض باللون الفضي ومن الأمام مزيّنة بشريط ساتان باللون البيج مُلتف حول المقدمة بشكل أنيق ، انتقي مع هذه الإطلالة حقيبة يد صغيرة باللون الأحمر اللامع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى