فن ومشاهير

حقيقة استدعاء شيرين عبد الوهاب للتحقيق


حقيقة استدعاء شيرين عبد الوهاب للتحقيق

كشف نبيل إدوارد، مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب حقيقة استدعائها إلى التحقيق للاستماع إلى أقولها في البلاغات المقدمة منها ضد زوجها الفنان حسام حبيب.

حقيقة استدعاء شيرين عبد الوهاب للتحقيق

ونفى مدير أعمال شيرين عبد الوهاب هذا الأمر مؤكداً أنها مجرد شائعات ولم يتم استدعاء شيرين للتحقيق قائلاً: "كعادتنا أصبحنا نشاهد يومياً مفاجآت بأخبار غريبة لأ أساس لها من الصحة وهذا الخبر كاذب وملفق".

وأكد أن تركيز شيرين عبد الوهاب الحالي على أعمالها الفنية القادمة واختيار الأغاني التي بدأت في مرحلة التنفيذ لتقديم الأفضل والأقوى لجمهورها في الألبوم القادم.

وحول الحفلات القادمة المقرر إحيائها، أوضح أن هناك أجندة قوية يتم التحضير لها بقوة، مشيراً إلى أنه من المقرر إقامة حفل في أرينا الكويت خلال شهر فبراير 2022.

ويأتي ذلك رداً على الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية حول استدعاء جهات التحقيق لـ شيرين عبد الوهاب للاستماع لأقولها والتنازل عن البلاغات المقدمة ضد حسام حبيب.

وأوضحت الشائعات أن البلاغات التي تم استدعاء شيرين للتحقيق فيها الخاصة باتهام حسام حبيب بالتعدي عليها والتهجم عليها في مسكنها الخاص بمنطقة الشيخ زايد عقب الخلاف الذي وقع بينهما لتطلب شيرين النجدة لحمايتها هي وبناتها منه.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أعلنت من قبل في بيان رسمي التنازل عن البلاغات المقدمة منها ضد حسام حبيب فيما يخص بواقعة الاستيلاء على السيارة ووقائع استخدام العنف ضدها.
بلاغات شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب

وشهدت الفترة الأخيرة عقد قران شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب للمرة الثانية رغم الأزمات الكبيرة التي وقعت بينهما ووصلت إلى تقديم كلاً منهما البلاغات ضد الآخر.

يذكر أن الطلاق وقع بين الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب في شهر مايو 2022، ووقتها أصبح الطلاق ليس خبراً عادياً بل أزمة اندلعت وتحولت إلى الرأي العام ، بعدما تسرب خبر إلى الصحافة بشأن اعتداء حسام حبيب على شيرين عبدالوهاب في منزلها، وأن الأول كان يحمل مسدساً.

منذ مايو وحتى أكتوبر استعادت شيرين جزءاً بسيطاً من نشاطها الفني، وسجلت أكثر من أغنية، لكن في منتصف أكتوبر الماضي، دخلت في أزمة عنيفة، إذ أجبرت على دخول مصحة للعلاج النفسي والإدمان، بعدما زعم شقيقها في الإعلام أنها تتعاطى المخدرات برفقة حسام حبيب

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

مي العيدان تشكك بوعي شيرين وتواصل حملة المقاطعة ضدّها

مفاجآت صادمة في تقرير تحليل المخدرات في دم شيرين عبد الوهاب

الكاتب :
الموقع :www.egypt-today.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-12-05 10:31:25

رابط الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى