فن ومشاهير

حورية فرغلي تثير جدل بالحديث عن اختفاء عظام صدرها


حورية فرغلي تثير جدل بالحديث عن اختفاء عظام صدرها

أثارت الفنانة المصرية حورية فرغلي حالة من الجدل بعد الحديث عن اختفاء جزء من عظام القفص الصدري بسبب العمليات التي خضعت لها في أنفها.

حورية فرغلي تثير جدل حول اختفاء عظام صدرها

وقالت حورية فرغلي في تصريحات صحفية أنه لم يعد لديها عظام تستطيع وضعها في أنفها إلا أنها تشعر بتحسن في الشم والتذوق وتشعر بالرضا عن شكلها الحالي.

وتابعت قائلة: "خلاص ما بقاش عندي عضم في القفص الصدري علشان أحطه في مناخيري. والحمد لله إني بقيت أشم وأتذوق، ولسه فاضل لي عملية واحدة في شيكاغو. لكن أنا راضية حاليًا بشكلي. ووصلت لحالة من الصفاء، واللي عاجبه عاجبه واللي مش عاجبه يغير المحطة".

ولفتت إلى أنها لم تعد تقدم الكثير من الأعمال وتعرضت للظلم والتنمر خلال الفترة الماضية قائلة: "محدش بيكلمني زي الأول، لكن رانيا محمود ياسين معايا على طول. وصفية العمري ونبيلة عبيد ولطيفة ومادلين طبر كانوا بيكلموني أول ما رجعت من أمريكا، لكنهم انشغلوا ومابقاش عليا إقبال في الشغل".

وأضافت أن شركات الإنتاج تجاهلتها بعد الأزمة التي مرت بها وخضوعها للكثير من العمليات لاستعادة شكل أنفها، وعلقت: "تعرضت للظلم كثيرا، وعانيت من التنمر، شبهني بعض الناس بمايكل جاكسون، وقالوا أيضا إن أنفي يشبه أبو الهول، وبعد الشهرة والسطوع تخلى عني الجميع، ولم يهتم صناع الفن بموهبتي في التمثيل، وبعد أزمة المرض تجاهلتني شركات الإنتاج ولم تعرض على أعمال فنية لأنني لا أملك علاقات داخل الوسط".
حورية فرغلي تتحدث عن عملياتها الجراحية

وحول العمليات الجراحية التي خضعت لها قالت حورية فرغلي: "أجريت 27 عملية جراحية، والآن لا توجد عظام في القفص الصدري، لكن الحمد لله على أي حال وصلت لحالة من الصفاء والسلام النفسي، وراضية بكل شيء".

وكشفت حورية فرغلي عن تفاصيل حياتها العاطفية معلقة: "لم أتزوج، ومثل أي امرأة نفسي أتزوج وأنجب أطفالا، لكن لا أحد يتقدم لطلب يدي للزواج، وأتمنى العثور على إنسان رائع من الداخل، يخاف من ربنا ويحافظ علي".

وأشارت حورية فرغلي إلى أنها أدت فريضة الحج 7 مرات وتحافظ على الصلاة، وتشعر بالحزن لعدم وجود زوج وعائلة في حياتها، وتشعر دائما بالخوف من القادم من رحم الغيب.

يذكر أن حورية فرغلي تعرضت لأزمة ابتعدت على أثرها عن الساحة الفنية بعد سقوطها من أعلى الحصان وتعرضها لكسر في الأنف قبل أن تخضع لعدد من العمليات الجراحية لاستعادة شكلها.

   قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

حورية فرغلي ترد على انتقادات أغنية "القطة"

حورية فرغلي تكشف تفاصيل مكالمة محمد رمضان لها بعد تصريحاتها ضده

الكاتب :
الموقع :www.egypt-today.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-12-04 00:00:51

رابط الخبر

مقالات ذات صلة

موقع الحقائق اللبنانية

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: