منوعات

انطلاق شيفروليه مونتانا 2023 بيك أب الجديدة كليا


انطلاق شيفروليه مونتانا 2023 بيك أب الجديدة كليا

اعلنت شركة شيفروليه رسميا الكشف عن سيارة بيك أب مدمجة أحادية الهيكل ، وهى مونتانا الجديدة كلياً ، والتى جمعت بين مميزات السيارة الـ SUV و استخدامات الشاحنات المتعددة وقوتها.

وتستمد السيارة شيفروليه مونتانا موديل 2023 بيك أب الجديدة، قوتها من محرك ثلاثي الأسطوانات بسعة 1.2 لتر تربو يولد قوة 133 حصان مع 210 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، أو بناقل حركة يدوي من 6 سرعات، وتتوافر بمنظومة الدفع الأمامي للعجلات .

وظهرت السيارة شيفروليه مونتانا موديل 2023 بيك أب الجديدة ، اثناء الكشف عنها فى البرازيل ، بمنظومة إضاءة LED مع مصابيح رئيسية بالمصد، وتظهر الشبكة الامامية الكبيرة بلمسات من الكروم، وصولاً للتصميم الجانبي حيث تظهر العجلات الرياضية بقياس 17 إنش .

اما التصميم الخلفى للسيارة شيفروليه مونتانا موديل 2023 بيك أب الجديدة ، فياتى باب الصندوق الكبير مع مصد بتصميم بسيط ، و الصندوق الخلفي بسعة 874 لتراً مع نظام عزل للماء لتوفير أفضل حماية من السوائل بالصندوق الخلفي .

وتاتى المقصورة الداخلية للسيارة شيفروليه مونتانا موديل 2023 بيك أب الجديدة، بشاشة وسطية لنظام المعلومات الترفيهي المقدمة بقياس 8 إنش، ويتصل النظام مع أنظمة ربط الهاتف الذكي المتعددة، تطبيق شيفروليه للتحكم بالسيارة عن بُعد، نظام سمعي من 4 مكبرات و مضخم من شركة JBL  .

واوضحت شركة شيفروليه ، عند الكشف عن شاحنتها الجديدة مونتانا موديل 2023 البيك أب الجديدة في البرازيل ، بان  سعرها يبدأ من 134 ألف ريال برازيلي .

 

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

جنرال موتورز تحوَّل شيفروليه كورفيت إلى كهربائية للمنافسة

مواصفات وسعر شيفروليه بيك أب موديل 2023

الكاتب :
الموقع :www.egypt-today.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-12-04 00:01:15

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

مقالات ذات صلة

موقع الحقائق اللبنانية

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: