فن ومشاهير

أحمد السعدني يكشف أسرار عن حياته الشخصية


أحمد السعدني يكشف أسرار عن حياته الشخصية

أدار الفنان أحمد السعدني حواراً مفتوحاً مع جمهوره من خلال خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابه الخاص في "إنستغرام" كشف من خلاله العديد من أسرار حياته الشخصية، وتحدّث عن أعمال والده الفنان الكبير صلاح السعدني التي يتمنى أن يعيد تقديمها في عمل فني.

وردّ السعدني على سؤال أحد متابعيه بشأن موعد عرض مسلسله الجديد "سيب وأنا سيب"، الذي يشارك فيه الى جانب الفنانة هنا الزاهد، حيث قال: "غالباً هيتعرض بعد رمضان إن شاء الله".

كما أعلن عن مشاركته في موسم رمضان المقبل بمسلسل "سر السلطان"، المأخوذ عن رواية "سره الباتع" للكاتب الراحل يوسف إدريس، وهو من إخراج وسيناريو خالد يوسف.

وعلّق السعدني على سؤال أحد المتابعين له حول العمل الذي قدّمه والده ويتمنى إعادة تقديمه، قائلاً: "شخصية أبو كيفه".

يُذكر أن مسلسل "سر السلطان" يشارك فيه عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، هالة صدقي، أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، منة فضالي، والكويتية شمس وعدد آخر من الفنانين المصريين والعرب، وهو سيناريو وحوار خالد يوسف وخالد كساب ومن إخراج خالد يوسف.

ويُعد مسلسل "بطلوع الروح"، آخر أعمال أحمد السعدني، وقد عُرض في موسم رمضان الماضي 2022، وشاركت فيه مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: إلهام شاهين، منة شلبي، محمد حاتم، دياموند بوعبود وعادل كرم، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

هنا الزاهد وأحمد السعدني يصوران مسلسل "سيب وأنا أسيب" في لبنان

أحمد السعدني يكشف سبب غيابه عن تكريم والده في مهرجان القاهرة للدراما

الكاتب :
الموقع :www.egypt-today.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-12-02 00:02:02

رابط الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى