فن ومشاهير

أول تعليق من نجلاء بدر بعد تعرضها لكسر في القدم إصابة عمل


أول تعليق من نجلاء بدر بعد تعرضها لكسر في القدم إصابة عمل

أعلنت الفنانة نجلاء بدر، تعرضها لإصابة خلال الساعات الماضية أدت إلى كسر في القدم، مطالبة من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل.وقالت نجلاء بدر، في  إنها أصيبت خلال تصويرها مشهد في أحد الأعمال التي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، معلقة: إصابة عمل.

وسبق وشاركت نجلاء بدر متابعيها صورة عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، ظهرت فيها وهي تضع قدمها في الجبس، وعلقت على الصورة قائلة: الأولة في الغرام، يلا بالشفا، اشتقنالك يا جبس.

أعمال نجلاء بدر

ويشار إلى أن نجلاء بدر، تستعد للمشاركة في السباق الرمضاني لعام 2023، من خلال الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم،  بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول منه، وضم العمل العديد من الفنانين، منهم: سيد رجب، بيومي فؤاد، محمد لطفي، أحمد صيام، صبري فواز، سلوى عثمان، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل بابلو
ويذكر أن نجلاء بدر، شاركت في الماراثون الرمضاني لعام 2022، من خلال مسلس بابلو، بطولة الفنان حسن الرداد،  وحققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، ودارت أحداثه حول، سيد حسن، الشهير بـ اسم بابلو، رجل عصامي، يساعد المحتاجين ويتمكن من كسب ثقة أحد رجال الأعمال، ويتولى حمايته ولكن ابنه يكن كراهية شديدة لبابلو، في الوقت الذي تغلق فيه قلب شقيقته بحب بابلو.

وضم العمل العديد من الفنانين، منهم، حسن الرداد، نجلاء بدر، صلاح عبد الله، رشوان توفيق،  أروى جودة، سلوى عثمان، وهو من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

نجلاء بدر تُعلق علي قرار حسين فهمي بالالتزام بكود الفساتين في مهرجان القاهرة

انتهاء تصوير الحكاية الثانية من مسلسل "الغراب" بطولة نجلاء بدر وهانى عادل

الكاتب :
الموقع :www.egypt-today.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-11-07 16:59:52

رابط الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى