منوعات

موضة الحقائب للعام الجديد 2023


موضة الحقائب للعام الجديد 2023

نحن نتطلع حقاً إلى عام الموضة الجديد 2023 ونبحث بالفعل عن أكثر موضة الحقائب، من الموديلات الأنيقة إلى العملية هناك مجموعة متنوعة من لكل محبي الموضة.

في بعض الأحيان، يجدر إلقاء نظرة على المتاجر (الفاخرة) والبحث عن القطع العصرية للحصول على الإلهام أو يمكنك شراء حقيبة بنفس التصميم لمناسبة خاصة ولكن بسعر أرخص وأكثر استدامة هنا نقدك لكِ مجموعة من الحقائب التي سنشاهدها بكثرة في العام الجديد.

حقيبة باغيت

    تحتفل حقيبة اليد الأيقونية باغيت الآن بعيد ميلادها الخامس والعشرين في مجموعة Resort Collection 2023 للعلامة التجارية الإيطالية Fendi.
     إن عشاق الموضة مجنونون بها تماماً، ويمكنك أن تجدي نفس الموديل في شركات أخرى.

حقيبة مون

    بالنسبة لعام 2023 ، كان الهلال مصدر إلهام للعديد من المصممين، يمكن حالياً العثور على النماذج المستديرة والتي تسمى أيضاً حقائب الموز, في عروض أزياء مثل Miu Miu أو Loewe أو Bulgari أو Ralph Lauren أو Prada، على سبيل المثال.
    وتتوفر الحقائب بأشكال ناعمة ولكن صلبة أيضاً، في شكل صغير أو كبير، لامع أو مصنوعة من الجلد المجعد.

حقيبة سلسلة

    تعتبر Coco Chanel هي الشركة التي ابتكرت ما يسمى بـ "الحقائب ذات السلسلة" ومنذ ذلك الحين عادت الحقائب ذات السلاسل مثل أحزمة الكتف أو المقابض.
     في عام 2023، سيكونون أيضاً أحد أكثر صيحات الموضة، لا سيما النسخة المكتنزة ذات الروابط الخشنة هي ملحق مرحب به في العام الجديد.

    هذا العام ستكون موضة الحقائب المنفوخة ناعمة بجيوب مبطنة، كان الاتجاه نحو الحقيبة المنتفخة معنا لعدة سنوات.

     نحن نعرف بالفعل النموذج مع النمط المبطن من شانيل ومع ذلك، في عام 2023، سيضيف المصممون الحجم والأبعاد الثلاثية مع حشوة سميكة للغاية.

حقيبة باللون الوردي

صيحة "Barbie core" هي كلمة الموضة للعام الجديد في سياق فيلم باربي 2023، الذي تقدمه الممثلة مارغوت روبي إلى دور أشهر دمية في العالم وأدى رايان جوسلينج دور كي.
    ، أصبحت اتجاهات الموضة بدرجات اللون الوردي الزاهية والفروق الدقيقة الأنثوية الوردية أكثر شيوعاً مما كانت عليه، لفترة طويلة ويعتبر الآن بياناً لتمكين المرأة، سبب كافي لوجود حقيبة "Barbie core" واحدة على الأقل معلقة في خزانتك هذا العام.

حقيبة بيركين 40 من هيرميس
تكاد الفكرة وراء إنشاء Hermès Birkin تبدو وكأنها شيء من قصة خيالية: في عام 1981، كانت المغنية والممثلة الإنجليزية جين بيركين على متن رحلة تابعة لشركة الخطوط الجوية الفرنسية إلى لندن وأخذت، محملة بحقيبة يد ممتلئة، بجوار رئيس هيرميس في ذلك الوقت، ميدان جان لويس دوماس، اشتكت الأم الشابة من عدم تمكنها من العثور على حقيبة بها مساحة كافية لزجاجات ابنتها، بشكل عفوي، صمم الاثنان الحقيبة المثالية معاً في رحلة قصيرة المدى، بنجاح! حتى اليوم، تعد نسخة الحقيبة كبيرة الحجم من Hermès Birkin الرفيق المثالي عند السفر أو الذهاب إلى المكتب وتظهر لنا في الموضة كل عام.

قـــــــــــــد يهمك أيضأ :

موضة الحقائب لربيع وصيف 2022

الحقيبة الكلاتش موضة موسم الربيع في 2022

 

 

 

 

الكاتب :
الموقع :www.egypt-today.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-11-03 07:49:58

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى