منوعات

نادين نسيب نجيم تتألق في إطلالات من توقيع زهير مراد


نادين نسيب نجيم تتألق في إطلالات من توقيع زهير مراد

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم باتت حديث الجمهور خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما استعرضت عدد من إطلالاتها المميزة عبر حسابها على انستجرام، والتي جاءت بتوقيع المصمم العالمي زهير مراد ونالت إعجاب قطاع واسع من الجمهور الذين أشادوا بذوقها واختياراتها المناسبة التي تظهر بها مع كل ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي.
أحدث إطلالات نادين نسيب نجيم

كان أحدث ظهور لنادين نجيم عندما أطلت بفستان قصير أنيق من توقيع المصمم العالمي زهير مراد، وجاء تصميم الفستان ضيقًا وبأكمام طويلة، باللون الفضي، المزين بسلاسل براقة، وأبرزت تلك الإطلالة أناقة ورشاقة النجمة اللبنانية، ونسقت مع ها الفستان صندل فاتح بكعب عال زاد من أناقتها.
بنادين نسيب نجيم بفستان قصير في احدث ظهور

إطلالة أخرى أنيقة خطفت بها نادين الأنظار قبل يومين، وجاءت بتوقيع المصمم الشهير، فارتدت فستانًا جعلها تشبه الأميرات، باللون الأبيض الطويل والفضفاض، بقصة ساحرة مع التنورة الكلوش وقماشه الشيفون في جزئه العلوي، بينما أضفت لمسات الريش عند الأكمام وفي نهاية الثوب المزيد من الفخامة على القطعة، كما تزين الفستان بالترتر البراق.
بنادين نسيب نجيم بفستان من توقيع زهير مراد
نادين نجيم بإطلالة فخمة من توقيع زهير مراد

نادين نجيم أطلت في أحد المناسبات بفستان براق من تصميم زهير مراد كذلك، وجاء باللون الرمادي وانسدل مجسمًا على جسدها وطويلًا لأسفل، مع فتحة ساق طويلة، وكتف التف على الجزء العلوي من الفستان وانسدل على أحد الذراعين، وتزين الفستان بالكريستالات البراقة من نفس اللون.
تنادين نسيب نجيم

وفي إطلالة أخرى أطلت نادين بفستان ذهبي طويل مزين بالترتر والفصوص الذهبية في جميع أنحائه، مع أكمام طويلة وواسعة وفتحة صدر مربعة، وانسدل بداية من الخصر منفوشًا قليلًا، مع جيبين عند منطقة الخصر.
بنادين نسيب نجيم بفستان ذهبي
نادين نجيم بفساتين براقة أنيقة من تصميم زهير مراد

فستان آخر من توقيع المصمم العالمي، تألقت به نادين نسيب نجيم في إحدى الحفلات، جاء باللون الفضي البراق وانسدل مجسمًا وطويلًا مع فتحة ساق أمامية مع أكمام انسدلت على شكل وشاح على الذراعين امتد حتى أسفل، ونسقت مع تلك الإطلالة صندل فضي أنيق بكعب عال.
بنادين نسيب نجيم بفستان فضي

نادين نسيب نجيم أطلت كذلك بفستان قصير من تصميم زهير مراد الذي تربطه علاقة صداقة وطيدة بها، وجاء الفستان باللونين الأبيض والأسود مع الترتر البراق، وبأكمام طويلة وضيقة وفتحة رقبة على شكل حرف v، وفي أحد المرات أطلت نادين بفستان ذهبي طويل ومجسم مع فتحة ساق طويلة وأكمام طويلة وضيقة، وتزين الفستان بتطريزات ذهبية فخمة مع فتحة صدر على شكل حرف V.
بنادين نسيب نجيم بفستان قصير
نادين نسيب نجيم بإطلالات متنوعة وخاطفة

إطلالة أخرى خاطفة نالت إعجاب الجمهور، عندما ظهرت النجمة اللبنانية بفستان مجسم باللون الذهبي الفاتح مع حمالات رفيعة وفتحة صدر على شكل حرف v، وتزين الفستان بسلاسل قصيرة انسدلت من جميع أنحائه مع تطريزات فاخرة أضفت لمسة أنيقة عليه.
بنادين نسيب نجيم بفستان ذهبي

نادين خطفت الأنظار في مناسبة أخرى عندما ارتدت فستانًا واسعًا باللون الأسود ومزين بطبقة قماشية باللون الذهبي متصلة بغطاء للرأس واسع وأنيق، فيما أطلت بفستان فاتح آخر بحمالات عريضة ورقبة مغلقة مع تطريزات فخمة على جميع أنحائه وانسدل ضيقًا مع وشاح من نفس الخامة انسدل من الخصر.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

بدلات رسمية أنيقة مناسبة للعمل في الصيف

النجمة نادين نسيب نجيم بإطلالات أنيقة وراقية

الكاتب :
الموقع :www.egypt-today.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-10-29 12:37:52

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى