فن ومشاهير

هنادي مهنا تُسافر إلى لبنان لتصوير مشاهدها في «سيب وانا أسيب»


هنادي مهنا تُسافر إلى لبنان لتصوير مشاهدها في «سيب وانا أسيب»

بدأت الفنانة هنادي مهنا، تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل “سيب وأنا أسيب” بطولة الفنانة هنا الزاهد، والمقرر عرضه خلال موسم الشتاء المقبل.

وسافرت “هنادي” إلى العاصمة اللبنانية بيروت، لتصوير مشاهدها هناك.

وتظهر "مهنا" خلال العمل كضيفة شرف إلى جانب الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد السعدني.

ويتكون المسلسل من 10 حلقات ويتم تصويره بالكامل في العاصمة اللبنانية بيروت وذلك بعد فترة من التحضيرات واختيار الفنانين المشاركين في البطولة، حيث يضم العمل إلى جانب هنا والسعدنى كلاً من محمود البزاوى، آية سماحة، عارفة عبد الرسول، محمود السيسى وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان.

من ناحية أخرى، انتهت هنا الزاهد من تصوير آخر مشاهدها في فيلم "مستر إكس" الذى يجمعها بزوجها النجم أحمد فهمى ويشارك في بطولته أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، وضيوف شرف أكرم حسنى، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، صبرى فواز، وآخرين، والعمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.

ويعرض لهنا الزاهد حاليًا، فيلم "بحبك" الذى تم عرضه للجمهور خلال موسم عيد الأضحى، وهو تأليف وإخراج تامر حسنى في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، أحمد عزمى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد سمر محمد متولى وعدد آخر من الفنانين

.قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

تصريح غريب لهنادي مهنا يثير الجدل علي السوشيال ميديا

هنادي مهنا تشك في زوجها أحمد خالد صالح بسبب "مربوحة"

الكاتب :
الموقع :www.egypt-today.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-10-14 15:41:04

رابط الخبر

مقالات ذات صلة

موقع الحقائق اللبنانية

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: