فن ومشاهير

إياد نصار يواصل تحضيرات «معاوية» مسلسلات رمضان 2023


إياد نصار يواصل تحضيرات «معاوية» مسلسلات رمضان 2023

يستعد الفنان إياد نصار لخوض السباق الرمضاني المقبل لعام 2023 بمسلسل “معاوية” الذي يجسد خلاله دور علي ابن أبي طالب، والمقرر انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة.

في السياق ذاته، اعتذر إياد نصار عن حضور العرض الخاص لفيلمه الجديد “الباب الأخضر” الذي أقيم بمهرجان الاسكندرية، كما اعتذر عن المشاركة في بطولة أحد الأعمال الدرامية التي كان من المقرر عرضها بالموسم نفسه، نظرا لانشغاله في تحضيرات مسلسله الجديد المكثفة، حيث يجري الصناع جلسات عمل مكثفة للاستقرار على موعد وأماكن تصوير العمل الضخم.

وعرض للفنان إياد نصار مؤخرا مسلسل وش وظهر عبر إحدى المنصات الإلكترونية، حيث شهدت العديد من الأحداث المهمة، من تأليف ورشة سرد، وسيناريو وحوار أحمد بدوي وشادي عبد الله وإخراج مريم أبو عوف، بطولة إياد نصار وريهام عبد الغفور وإسلام جمال.

مسلسل وش وضهر من تأليف ورشة سرد، وسيناريو وحوار أحمد بدوي وشادي عبد الله وإخراج مريم أبو عوف، بطولة إياد نصار وريهام عبد الغفور وإسلام جمال وشريف دسوقي وميمي جمال ومحمود قابيل وثراء جبيل.

وشارك إياد نصار مؤخرا كضيف شرف في مسلسل الكبير أوي ضمن حلقات مهرجان المزاريطة والذي حقق نجاح جماهيري كبير وقت عرضه في رمضان الماضي، كما عاد لتقديم شخصية الشهيد محمد مبروك في الاختيار 3، واستطاع خطف الانظار ببراعة نظرا لتعمقه في تجسيد الدور بشكل محترف.

 

    قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

إياد نصار يعوض غيابه عن دراما رمضان 2022 في مسلسلين علي المنصات

إياد نصار يُعلق علي حالة الجدل لـ "أصحاب ولا أعز"

الكاتب :
الموقع :www.egypt-today.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-10-10 16:54:16

رابط الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى