موضة وجمال

موديلات نظارات شمسية كبيرة

تعتبر النظارة الشمسية الكبيرة من قطع الإكسسوارات المهمة لدى الكثير من السيدات، ولا تكتمل إطلالتهن إلا بها وتنسيقها مع الملابس المختلفة.
تعدّدت مؤخراً موديلات النظارات الشمسية بين المستديرة والبيضاوية والمربّعة وغيرها… بعد أن كانت في الماضي على شكل دائري فقط، ودائماً ما تسعى الماركات العالمية إلى تقديم تشكيلة متنوّعة منها لتنسجم مع مختلف الأذواق لإطلالة جذّابة ومميّزة.

ny_klyn_anne_klein.jpg
أن كلاين Anne Klein

تصميم أنيق

إذا كانت السيدة تبحث عن تصميم أنيق وهادئ بين موديلات النظارات الشمسية الدائرية الكبيرة، يمكنها الاستعانة بتصميم دائري تجمع بين اللونين الأسود والأحمر، والطلاء باللون الذهبي الفاتح، وعدسات بنية متدرجة اللون، ومزوّدة بواقٍ شمسي من الدرجة الثانية، أما إذا كانت تبحث عن تصميم أكثر أناقة بين موديلات النظارات الشمسية الدائرية الكبيرة، يمكنها الاستعانة بتصميم دائري من مادة مركّبة باللون الأحمر ومعدن مطلي باللون الذهبي الناعم، وعدسات أرجوانية، وتزين برؤوس پانتير مطلية باللون الذهبي.

 

بوس  Boss
بوس  Boss

لإطلالة مميّزة وجذّابة، يمكن الاستعانة بنظارة شمسية دائرية كبيرة، تجمع بين المعدن وجلد العجل الذهبي، وبعدسات بنّية من فئة الحماية من الأشعة فوق البنفسجية، وتتمتّع هذه النظارة بحماية 100% من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة وفقاً للمعايير الأوروبية.

blmyn_balmain_1.jpg
بالمان  Balmain

لإطلالة أكثر جاذبية وتميزاً، يمكن الاستعانة بنظارة شمسية بإطار مستدير، تجمع بين المعدن الذهبي وحبات اللؤلؤ، وعدسات شفافة لامعة، وتتمتّع هذه النظارة بحماية 100% من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة، وفقاً للمعايير الأوروبية، كما أن العدسات ضمن فئة الحماية من الأشعة فوق البنفسجية.
إذا كانت السيدة تبحث عن تصميم جذّاب وفخم بين موديلات النظارات الشمسية الدائرية كبيرة الحجم، يمكنها الاستعانة بنظارة شمسية باللون الأزرق بإطار مستدير، عدسات ملوّنة، وأذرع مستقيمة، كما تتمتّع بحماية 100٪ من الأشعة فوق البنفسجية ذات الموجات الطويلة والقصيرة.

trw_etro_1.jpg
إترو  Etro

 

ظهرت النظارات الكبيرة الحجم، والمتناهية الكبر في أسابيع الموضة العالمية لهذا العام بشكل واضح، وبالرغم من ذلك لم تختف موديلات النظارات الصغيرة الحجم، بل لاحظنا عودة النجمات من جديد لاعتمادها بتصاميم مختلفة وجذّابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى