فن ومشاهير

راغب علامة يكشف عن اللقاء الأول بينه وبين بليغ حمدي


راغب علامة يكشف عن اللقاء الأول بينه وبين بليغ حمدي

 تذكر النجم اللبناني راغب علامة أول مقابلة دارت بينه وبين الراحل بليغ حمدى، خلال استضافته في برنامج أنغام الذى يذاع على قناة دى إم سى، وتقدمه النجمة أنغام، أنه تعرف عليه في التاسعة عشرة من عمره من خلال صديقة لبنانية، ووصفه بالعظمة والتواضع.

وأضاف راغب أن بليغ حمدى قال له عاوز أسمعك أغنية جديدة لوردة وتقول رأيك، وسمعنى أغنية بودعك وبصراحة حبيت الأغنية منه أكثر من وردة.
وكشف النجم اللبناني راغب علامة مع النجمة أنغام، أنه تعاون في أغنية "سهرونى الليل" مع الملحن عمرو مصطفى الذى تشرف بالعمل معه، ويتمنى أن يتعاون معه في أغنيات أخرى، ووصفه بالملحن الشاطر الموهوب ودايما عنده حاجات حلوة، وكنت مبسوط بالتعاون أيضا مع الموزع محمد مصطفى.
 
وأضاف راغب أنه تعاون مع الراحل الموزع طارق عاكف في عدد من الأغانى التي حققت نجاحا كبيرا في مشواره منها قلبى عشقها ومغرم ياليل، ووصفه ببليغ حمدى الموزعين، حيث انه كان يمتلك موهبة كبيرة في صناعة وتطوير الأغنية.

وعُرضت، أمس الخميس، أولى حلقات برنامج أنغام الجديد، الذى تقدمه النجمة أنغام على قناة دي إم سى، وكان ضيف الحلقة النجم راغب علامة.

وكشف راغب علامة خلال الحلقة الكثير من أسرار بدايته الفنية خاصة التحاقه ببرنامج "استوديو الفن"، وقال: "لما امتحنت فى استوديو الفن دورت على حاجة مميزة، كنت عايز أغنى حاجة مختلفة عن الشباب، كنت بحب الأغانى المصرية".

وتابع: "كان ليا صديق بيسمع الريس متقال، واخترت أغنية (بص ع الحلاوة)، ولقيت لجنة التحكيم بترقص، مرت السنين وبقيت فى لجنة تحكيم أحد البرامج، فتذكرت وقفتى أمام اللجنة".

وعن بدايته الفنية قال راغب: "أبويا كان بيلعب عود وكنت براقبه، لما كان عندى 18 سنة درست فى الكونسرفتوار، واتعلمت غنا شرقى".

وتابع: "أهلى مكانوش عايزنى أغنى، خاصة والدتى، وكانوا على قد الحال ومش قادرين يعلمونى.. قلت لأمى أوعدك تشوفى حالك فيا".

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

راغب علامة يحيي حفلا في العراق بعد نجاح حفله في الساحل الشمالي

راغب علامة ومحمد نور يحييان حفلاً غنائيًا في العلمين الجديدة اليوم

الكاتب :
الموقع :www.egypt-today.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-10-08 06:32:08

رابط الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى