فن ومشاهير

بدء تصوير مسلسل رمضان كريم 2


بدء تصوير مسلسل رمضان كريم 2

بدأ فريق عمل مسلسل “رمضان كريم” تصوير الجزء الثاني من العمل، بقيادة المخرج سامح عبد العزيز.وتعاقد المنتج أحمد السبكي مع الفنان محمد لطفي على تقديم الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم”.ونشر أحمد السبكي صورة برفقة محمد لطفي أثناء تعاقده معه داخل مكتبه على حسابه الرسمي بموقع الصور الشهير “إنستجرام”، وعلق عليها قائلا: "انضمام #محمد_لطفي لمسلسل #رمضان_كريمالجزء الثاني تمهيداً لعرض المسلسل في رمضان ٢٠٢٣ إنتاج أحمد السبكي، تأليف أحمد عبد الله، إخراج سامح عبد العزيز".

وأنهى المنتج أحمد السبكي التعاقد مع عدد كبير من نجوم الجزء الأول من مسلسل "رمضان كريم" لتقديم الجزء التاني فى رمضان ٢٠٢٣.

تغيرات فى سيناريو المسلسل بسبب حالات الوفاة
ويشهد الجزء الثاني من المسلسل الكثير من التغيرات نظرا لوجود حالات وفاة بين نجوم الجزء الأول، وعلى رأسهم الفنان الكبير محمود الجندي الذي كان يجسد شخصية الحاج كريم شقيق سيد رجب بالمسلسل، كما توفيت أيضا الفنانة الكبيرة أحلام الجريتلى، والتى كانت تجسد شخصية والدة هشام، من نجوم الحارة الشعبية، ويعمل مع سيد رجب بالمحافظة.

نجوم خارج الجزء الثاني من المسلسل 
 مسلسل “رمضان كريم” في جزئه الثاني شهد اعتذار ريهام عبد الغفور وروبي عن عدم استكماله، حيث وجد المؤلف حلا دراميا لغيابهما عن الأحداث.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

أحمد السبكي يتعاقد على مسلسل رمضان كريم 2

صلاح عبد الله يكشف حقيقة تعاقده علي مسلسل رمضان كريم 2

الكاتب :
الموقع :www.egypt-today.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-10-05 17:20:44

رابط الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى