فن ومشاهير

محمد منير يستعد لإحياء حفل جديد وسط جمهوره في الإسكندرية


محمد منير يستعد لإحياء حفل جديد وسط جمهوره في الإسكندرية

يستعد النجم محمد منير لإحياء حفل غنائي ضخم وسط جمهوره بالإسكندرية وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه بحفله الغنائي الأخير والذي شهد حضورًا جماهيريًا ضخمًا.

ومن المقرر أن تعلن الشركة المنظمة عن الموعد النهائي للحفل خلال الفترة القليلة المقبلة خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته بتنظيم حفل محمد منير في شهر يوليو الماضي، الذي أقيم داخل أحد الفنادق المطلقة على كورنيش الإسكندرية ورفع الحفل شعار "كامل العدد" وشاركه في الغناء أثناء الحفل فريق "بلاك تيما".

ومن المقرر أن يقدم منير في الحفل باقة مميزة من أغانيه القديمة والحديثة منها "اللية يا سمرا، وعلموني عينيك، وشجر الليمون، ويا مراكبي، وهيلا، ويا بنت يا أم المريلة كحلى، وللي، وأنا مبسوط، وعلي صوتك ووسط الدايرة" وغيرها من الأغاني.

وحرص الكينج محمد منير على حضور حفل زفاف الإعلامية سالي عبدالسلام وتهنئتها على زواجها والذي أقيم مساء أمس، كما حضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم النجمة سيمون والإعلامية مفيدة شيحة وغيرهم.

ألبوم محمد منير الجديد
ويواصل النجم محمد منير تحضيرات وتسجيل أغنيات ألبومه الغنائي الجديد استعدادًا لطرحه للجمهور خلال الفترة القليلة المقبلة بشكل متتالٍ على طريقة الـ"سنجل".

آخر أعمال محمد منير الغنائية
وطرح الكينج محمد منير الفترة الماضية أحدث أعماله الغنائية بعنوان "للي"، وتعرضت الأغنية للحذف من قبل موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" لكن انتهى منذ أيام الجدل المثار حول سرقة أغنية "للي" للكينج محمد منير، كما عادت الأغنية على "يوتيوب" مرة أخرى بعد حذفها لتصبح متاحة للجمهور، والأغنية من كلمات وألحان الفنان أكرم حسني، وتوزيع أمير محروس.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

محمد منير يحيي حفلًا بـ الشيخ زايد اليوم

محمد منير يستعد لحفلته المقبلة ببروفات مع فرقته الموسيقية

الكاتب :
الموقع :www.egypt-today.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-10-03 17:30:45

رابط الخبر

مقالات ذات صلة

موقع الحقائق اللبنانية

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: