فن ومشاهير

دينا الشربينى تبدأ تحضيرات مسلسلها الجديد «كامل العدد»


دينا الشربينى تبدأ تحضيرات مسلسلها الجديد «كامل العدد»

بدأت النجمة دينا الشربينى تحضيرات مسلسلها الرمضانى الجديد “ كامل العدد” والمقرر عرضه فى موسم مسلسلات رمضان 2023.مسلسل دينا الشربيني مسلسلات رمضان 2023المسلسل مكون من 15 حلقة وعلمت الدستور أن الشركة المنتجة للعمل بدأت فى عمل كاستينج كامل للأبطال والوجوه الجديدة المقرر أن تنضم إلى اسرة المسلسل للتعاقد معهم بشكل رسمى.

وتعقد دينا الشربينى جلسات عمل مع المخرج خالد الحلفاوى استعداد لانطلاق التصوير مطلع شهر نوفمبر المقبل عقب الانتهاء من كافة تحضيرات العمل من معاينة أماكن التصوير وتعاقدات النجوم للمشاركة في موسم مسلسلات رمضان 2023.

وانضم الفنان شريف سلامة مؤخرًا إلى اسرة العمل ليقف بطلا للمرة الأولى أمام دينا الشربينى حيث يلعب دور طبيب تجميل ضمن الأحداث وتدور أحداث المسلسل حول قصة حب تجمع بين دينا الشربيني وشريف سلامة، ولكن في بداية تعارفهم سيكون بينهم خلاف، ولكن سرعان ما تتحول هذه العلاقة إلى حب، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، وهو من إخراج خالد الحلفاوي.

من جهة أخرى، تواصل النجمة دينا الشربيني تصوير فيلمها السينمائى الجديد «شقو» الذي يشاركها فيه البطولة عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، وأمينة خليل، ومن المنتظر عرضه مطلع العام المقبل 2023.

وقطعت دينا الشربينى شوطا كبيرا فى تصوير الفيلم، حيث انتهت من تصوير ما يقرب من 80% من العمل.

فيلم «شقو» مستوحى من رواية "أمير اللصوص" لـ"تشاك هوجان"، وتدور أحداث فيلم "شقو" فى إطار أكشن تشويقى عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالا إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

ويقوم الفنان عمرو يوسف بتجسيد شخصية بلطجي خلال أحداث الفيلم، وهي شخصية تدعى "إسماعيل البلطجي"، لتكون أول مشاهده اقتحام أحد اليخوت وسرقة ألماظ من داخله فيما  تجسد دينا الشربينى شخصية ممرضة وتجمعها قصة حب مع أحد أبطال الفيلم. 

فيلم «شقو» يخوض بطولته كل من الفنان عمرو يوسف، والفنان محمد ممدوح، والفنانة يسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبوالحسن، إضافة إلى بعض الفنانين الذين سيظهرون كضيوف شرف، والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

ـد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

دينا الشربيني الأكثر تداولًا على "تويتر" مصر

حكاية "ورد" مع دينا الشربينى في "مشوار" محمد رمضان بعد جراند أوتيل

 

الكاتب :
الموقع :www.egypt-today.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-10-03 17:07:09

رابط الخبر

مقالات ذات صلة

موقع الحقائق اللبنانية

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: