فن ومشاهير

نرمين الفقي ودنيا عبد العزيز تبدآن تصوير مسلسل بعد النهاية


نرمين الفقي ودنيا عبد العزيز تبدآن تصوير مسلسل بعد النهاية

بدأت الفنانة دنيا عبد العزيز، اليوم الاثنين، تصوير أولى مشاهدها بالعمل ضمن مسلسلها الجديد بعد النهاية، والذي يشارك به عدد من نجوم الفن، وذلك بمدينة الإنتاج الإعلامي في منطقة السادس من أكتوبر.وجمعت المشاهد الأولى بين دنيا عبد العزيز والفنانة نرمين الفقي والفنان نضال الشافعي، على أن يتم نقل لوكيشن التصوير إلى مكان آخر خلال الأسابيع المقبلة.

جدير بالذكر أن مسلسل بعد النهاية، بطولة عدد من النجوم، هم نرمين الفقي، وهالة فاخر، وأحمد سعيد عبد الغني وجيهان خليل، وصبري عبد المنعم وغيرهم، والعمل من إخراج وائل فهمي عبد الحميد، وتأليف فداء الشندويلي.

ندمت على فيلم الفرقة 16 إجرام

وكانت ردت دنيا عبد العزيز مؤخرًا على متابعيها من خلال خاصية Ask في ستوري على موقع  انستجرام، حيث قالت إنها ندمت على فيلم الفرقة 16 إجرام تقديمها للعمل خلال مشوارها الفني، ولعبت خلاله بطولته مع كل من الفنان عصام كاريكا وريكو وأميرة فتحي وحجاج عبد العظيم ووحيد سيف.

أعمال دنيا عبد العزيز
وعلى جانب آخر، كشفت دنيا عبد العزيز، تحضيرات أعمالها الفنية المقبلة مؤخرًا خلال حوارها مع القاهرة 24، حيث قالت إنها تعرض حاليًا مسرحية زقاق في مسرح البالون، وتحضر لمسلسل المداح الجزء الثالث مع الفنان حمادة هلال.

ويشارك في مسرحية زقاق المدق، عدد من نجوم الفن أبرزهم نهال عنبر، أمل رزق، محسن محي الدين، بهاء ثروت، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية مأخوذة من رواية زقاق المدق لـ نجيب محفوظ وإخراج عادل عبده.

    قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

نرمين الفقي تكشف الحقيقة كاملة لخطوبتها من رجل اعمال

نرمين الفقي تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات

 

الكاتب :
الموقع :www.egypt-today.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-10-03 15:44:07

رابط الخبر

مقالات ذات صلة

موقع الحقائق اللبنانية

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: