فن ومشاهير

مصطفى كامل ينتقد ملابس مطربي المهرجانات والراب


مصطفى كامل ينتقد ملابس مطربي المهرجانات والراب

انتقد الفنان مصطفى كامل، ملابس بعض مطربي المهرجانات والراب، والذي يظهر بعضهم عاريًا على المسرح في الحفلات، مشيرًا إلى أن هذا السلوك يجب تعديله.

وقال مصطفى كامل، خلال لقائه في برنامج على مسؤوليتي، الذي يعرض عبر شاشة صدى البلد: بغير على بلدي ومفيش حاجة اسمها أكل عيش.. والملابس لازم تتظبط عشان أحافظ على هوية بلدي.. أنا راجل صانع عمرو دياب وهاني شاكر وبهاء سلطان.

وكان كشف مصطفى كامل في وقت سابق، عن برنامجه الانتخابي، لخوض الانتخابات على منصب نقيب الموسيقيين، مؤكدًا أن الشرف والعدالة والأمانة مبادئ تؤسس للمستقبل، مشيرًا إلى أن برنامجه الانتخابي يتضمن إعانة أهل المهنة.

وأوضح كامل، في تصريحات تلفزيونية، أن المعاش 1000 جنيه لا يكفي قطة يتم تربيتها في البيت، معقبًا: زيادة المعاش على رأس أولوياتي، مشيرًا إلى أقصى حد للعلاج الشهري بالنقابة هو 250 جنيهًا؛ في حين أن أقل دواء بـ150 و170 جنيهًا، معقبًا: طب لو واحد بياخد أول دواء يعمل إيه، أنا هعمل على إصلاح منظومة العلاج عشان الناس تقدر تجاري ما يحدث في حياتهم.

أعمال مصطفى كامل
وحقق مصطفى كامل أغنية زرعة خايبة، نجاحًا جماهيرًا، والذي عرضت مؤخرًا عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وتقول كلمات الأغنية كالتالي: يالي دايمًا تغلطوا في غيبتي، اوعوا بس تغركم غيبتي، كل عالهة تعالى واتمنظر، بكره جاي على حجري بطريقتي، ياللي ياما في ظهري بتلكوا، وبترغوا وتهروا وتعكوا، واللي يسمع اسمي يتزرزر.

   قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

مصطفى كامل يطرح أحدث أغانيه بعنوان زرعة خايبة

مصطفى كامل يُحدث ضجة بأول تصريح بعد ترشّحه الى منصب النقيب

الكاتب :
الموقع :www.egypt-today.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-10-03 15:46:57

رابط الخبر

مقالات ذات صلة

موقع الحقائق اللبنانية

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: