فن ومشاهير

عاصي الحلاني يكشف تفاصيل حادث الحصان


عاصي الحلاني يكشف تفاصيل حادث الحصان

كشف الفنان اللبناني عاصي الحلاني، لأول مرة تفاصيل الحادث الذي تعرضه له عام 2019، حيث سقط عن ظهر الحصان في مزرعته، ودخل على إثر ذلك لأحد المستشفيات لعلاج الإصابات الناجمة عن ذلك الحادث.

وقال عاصي الحلاني، في تصريحات تلفزيونية، إن المزارعين من حوله أبلغوا نجله بخبر وفاته، ظنًا منهم أنه توفي، نتيجة سقوطه عن ظهر الحصان قائلًا: وليد كان ورايا على حصان تاني، وهو اللي حكالي اللي حصل، وكيف تعثر الحصان وسقط علي، لأني كنت غايب عن الوعي لمدة 24 ساعة، وجرب يفوقني لأني كنت غايب عن الوعي، ونزل دم من فمي، الناس قالوا له الله يرحمه، روحه بتطلع، ودي كانت لحظات مرعبة لـ وليد.

وأضاف: إحنا كنا في سهل، ونقلني على عربية للمزارعين إلى البيت ثم أحد المستشفيات، وكانت المشكلة إني أخدت ضربة على رقبتي. 

وسبق وأعلن عاصي الحلاني تعرضه لـ حادث، حيث سقط عن ظهر حصان، وكتب عاصي عقب خروجه من المستشفى، عبر حسابه بموقع التغريدات القصيرة، تويتر: إلى جميع الأحباء والأفياء.. أشكركم جزيل الشكر لسؤالكم عني، وأنني ممتن لكم على اهتمامكم ودعواتكم لي سائلًا الله أن يمدكم بالسعادة والحياة الكريمة.

آخر أغاني عاصي الحلاني
 وتعد أغنية ضحكة حبيبي آخر الأغاني التي طرحها الفنان عاصي الحلاني، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات، يوتيوب، وحققت 31 مليون مشاهدة، والأغنية من كلمات عبير أبو إسماعيل وألحان سليم سلامة، وتوزيع هادي كريم.

 

   قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

عاصي الحلاني يطرح أربعين خمسين بمشاركة عادل العراقي

عاصي الحلاني يشوّق جمهوره لأغنيته الجديدة "أربعين خمسين"

الكاتب :
الموقع :www.egypt-today.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-10-03 16:04:34

رابط الخبر

مقالات ذات صلة

موقع الحقائق اللبنانية

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: