فن ومشاهير

تأجيل مسلسل وزن الريشة لـ أحمد السقا


تأجيل مسلسل وزن الريشة لـ أحمد السقا

تعاقد الفنان أحمد السقا على مسلسل جديد بعنوان وزن الريشة، خلال الفترة الماضية، حيث تم ترشيح عدد من نجوم الفن، وكان المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة. إن صناع مسلسل وزن الريشة قرروا تأجيل العمل لـ بعد موسم رمضان 2023، وجاء السبب لضيق مواعيد التصوير تزامنًا مع ارتباط النجوم بمسلسلات رمضان المقبل.

أبطال مسلسل وزن الريشة
ويضم مسلسل وزن الريشة عدد كبير من النجوم أبرزهم، أحمد السقا، غادة عادل، أسماء أبو اليزيد، شريف سلامة، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبيه وإخراج مريم الأحمدي، وتدور أحداث العمل في إطار درامي تشويقي من 8 حلقات.

آخر أعمال أحمد السقا
يشارك أحمد السقا في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل مع الفنان عمرو يوسف، والعمل من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وتعلن شركة الإنتاج تفاصيل أكثر عن العمل.

وينتظر أحمد السقا عرض فيلم السرب، والمقرر عرضه في شهر أكتوبر الجاري، ويضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم، آسر ياسين، أحمد حاتم، شريف منير، هند صبري، منى زكي، منذر رياحنة، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

وتدور أحداث الفيلم حول واقعة مذبحة 21 مصريًا في ليبيا، وتصدى الجيش لتلك الجماعات الإرهابية، ويتناول الفيلم وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية ضد ذلك.

   قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

أحمد السقا يبدأ تصوير مسلسل وزن الريشة منتصف أكتوبر المقبل في لبنان

باسم سمرة يُهاجم أحمد السقا ويكشف تفاصيل حياته الفنية والشخصية

 

 

الكاتب :
الموقع :www.egypt-today.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-10-03 15:49:24

رابط الخبر

مقالات ذات صلة

موقع الحقائق اللبنانية

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: