مقالات رأي

الدكتور بسام فرشوخ يحمل معالي وزير التربية الدكتور طارق المجذوب المسؤولية القانونيه الكامله لسلامة وامن التلامذة.

بعد اعتذار رئيس الحكومة اللبنانية المكلف، سعد الحريري، اليوم الخميس، عن عدم تشكيل الحكومة وفي ظل مخافة تدهور الوضع الأمني وقطع الطرقات وما ينتج عنه من اخلال في الامن ومشاكل اوجه انا الدكتور بسام فرشوخ رئيس مجلس إدارة موقع عالم الصناعة والاقتصاد نداء الى معالي وزير التربية الدكتور طارق مجذوب بإلغاء الامتحانات الرسمية لشهادة البكالوريا الفنية او تأجيلها بسبب وضع البلاد المتأزم وهذا واجب وطني من أجل الحفاظ على أرواح أبنائنا الطلاب لأنها أولوية الأولويات القصوى . ونحن بانتظار اتخاذ قرار .

وان لم تتخذ القرار المناسب فأننا نحملك المسؤولية القانونية الكامله في حال تعرض أحد التلامذة أو أهاليهم لأي أذى نتيجة تطور الاوضاع في الساعات الأخيرة .

( ولتكن على علم يا معالي الوزير مجذوب حتى في حال تم نقل ابنائنا الى مراكز الامتحانات صباحا ولم نتمكن من الوصول بسبب قطع الطرقات فإننا نطالبك بعدم اتخاذ أي إجراء بحق التلامذة الذين لم يتمكنوا من الوصول إلى مراكز امتحاناتهم وعدم اعتبارهم من الطلاب الراسبين إزاء اي اجراء يتم اخذه من قبل معاليك في هذا الاتجاه فإننا نحملك كامل المسؤولية ونطالب الجهات القضائية بملاحقتك القانونية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى