مقالات رأي

في رؤيا لمساعد وزير الخارجية الأسبق: القدس تزف لفارس عربي في خريف 2023

أعلن السفير معصوم مرزوق مساعد وزير الخارجية السابق أنه شاهد رؤيا مغزاها أن القدس ستحرر في خريف 2023 أي بعد عامين وبضعة أشهر من الآن.
وقال معصوم مرزوق في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “لا أزعم أنني الشيخ ابن برجّان ، أو إختصاصي بأي ولاية ، ولكنني رأيت القدس في حلية العرس تزف إلي فارس عربي في خريف ٢٠٢٣.
 وأضاف مساعد وزير الخارجية الأسبق: تفاصيل الرؤيا كثيرة ولكنني لا ارغب سوي أن أنقل تاريخا رأيته متبروزا في الأفق وكأنه ألعابا نارية .و أعاد ذلك إلي ذاكرتي ما قرأته في شبابي في فتوحات ابن عربي ، والإشارة التي وردت عن العارف بالله الأندلسي الشيخ ابن برجان الذي تنبأ عام 522 هجرية بناء علي حسابات صوفية خاصة بأن القدس سوف تحرر من الصليبيين يوم الجمعة 27 رجب عام 583 هجرية ، أي بعد واحد وستين عاما ، ثم مات الرجل عام 532 هجرية أي قبل موعد النبوءة بواحد وخمسين عاما .. وبالفعل تحررت القدس في نفس التاريخ . وأذكر أنني اعتبرت ذلك نوعا من المبالغة التي تلجأ إليها الأمم في اوقات المحن ، وكان هذا هو رأيي أيضا عندما تردد أن السيدة العذراء ظهرت فوق كنيسة في منطقة الزيتون بعد النكسة . 

وختم مرزوق منشوره قائلا: لكن القدس التي رأيتها كانت حقيقية لدرجة أنني كدت ألمسها .. وعلي كل حال خريف 2023 ليس بعيدا وقد أعيش لأختبر صدق هذه الرؤيا ، علما بأن يقيني بتحرير القدس لا يتزعزع وأثق أنه آت بإذن الله.

 

 
زر الذهاب إلى الأعلى