فن ومشاهير

آمال ماهر تكشف عن الجانب الخفى فى حياتها


آمال ماهر تكشف عن الجانب الخفى فى حياتها

كشفت الفنانة آمال ماهر عن الجانب الخفى فى شخصيتها وعائلتها وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وتحديدا عبر خاصية الاستورى بعد تفاعلها مع أسئلة الجمهور. وقالت آمال ماهر إن والدها من كفر الشيخ مركز فوه وطولها يبلغ 176 متر ووزنها 64 كيلو وتحب أكلة المكرونة البيضاء والفراخ المشوية. وأكدت آمال ماهر أن حياتها غير خفية وهى لديها شقيق أكبر وآخر أصغر وتعيش مع والدتها وابنها عمر". وقالت آمال ماهر : إن سورة “يوسف” الأقرب الى قلبها ويمكن أن تقدمها بصوتها وأحب قضاء الصيف داخل مصر فى الغردقة والساحل الشمالى والعين السخنة. وكشف آمال ماهر أيضا عن اسم البومها الجديد والذى اطلقت عليه “حالة نادرة”.

كشفت الفنانة آمال ماهر عن أهم حاجة فى حياتها وهو ابنها عمر والذى ظهر معها فى حفلها الأخير والذى تعود به إلى عالم الغناء. وقالت آمال ماهر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وتحديدا عبر خاصية الأستورى ردا على سؤال لأحد متابعيها عن ابنها عمر : “عمر عنده 18، وأنا خلفته وأنا عندي 18، وطبعًا بحس إنه كل حاجة في حياتي”. ونشرت الفنانة آمال ماهر مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام من حفلها الأخير وجهت فيه رسالة مؤثرة للجمهور.

وقالت آمال ماهر : ممتنة من كل قلبي لجمهوري العزيز على كل الدعم والحب والتشجيع، وكأني لم أغيب أو أبعد عنكم ولو للحظة.. رهاني الدائم كان عليكم ويا رب أكون عند حسن ظنكم، وأقدم لكم ما تستحقونه من فن راقي يليق بشعب مصر والجمهور العربي الحبيب، مع خالص حبي.. آمال ماهر. ونشرت الفنانة  تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام على صورة مع ابنها الوحيد الذى ظهر معها فى حفلها الأخير. وقالت آمال ماهر معلقة على صورة يحملها فيها ابنها من حفلها الأخير: “كل حاجة في حياتي”. وظهرت الفنانة آمال ماهر، مع ابنها عمر في كواليس حفلها الأخير التي أحيته أول أمس الجمعة 29 يوليو، في مدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي.

وتداول جمهور آمال ماهر، صورة لها مع ابنها «عمر» في كواليس الحفل، بعد غياب دام سنوات طويلة، فكان أول ظهور له معها وهو طفل صغير في جلسة تصوير لأحد المجلات الفنية. وظهر عمر مع والدته آمال ماهر، في كواليس الحفل، وهو يحملها على ذراعيه بعدما صار شابا اليوم، في صورة لقت انتشارا واسعا فور نشرها بدقائق قليلة. جدير بالذكر أن ابن آمال ماهر «عمر» انجبته من طليقها الأول الملحن محمد ضياء، التي انفصلت عنه منذ نعومة أظافر عمر، ولكن عمر لم يظهر معها كثير إلا في مرات معدودة، ويبلغ عمره حاليا من 18 عاما.  وفاجأت الفنانة آمال ماهر، جمهورها في حفل ليلة  الجمعة 29 يوليو، بأغنية ذرة رجولة، من ألبومها الجديد المرتقب طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة.

 وتقول كلمات أغنية ذرة رجولة، كما غنتها آمال ماهر أمس:

الوقت مدرسة للناس المخلصة
ولكل قلب واحدة كويسة
ساذجة في حبها وطيبة قلبها أنت خذلتها ..

ذرة رجولة أو مسؤولية أو إنسانية .. حاجات قاموسك ما يعرفهاش
والصوت اللي اتنبح وقلبي اللي اتفضح .. واللي ياما سرح .. دي أحلام هابلة وما تسواش.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

آمال ماهر تشعل الساحل الشمالي في أولى حفلاتها

آمال ماهر تٌوجه الشكر لجمهورها في أولى حفلاتها بالعلمين الجديدة

الكاتب :
الموقع :www.egypt-today.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-08-06 13:20:23

رابط الخبر

مقالات ذات صلة

موقع الحقائق اللبنانية

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: