فن ومشاهير

نيللي كريم صعيدية للمرة الأولى في مسلسلات رمضان 2023


نيللي كريم صعيدية للمرة الأولى في مسلسلات رمضان 2023

تستعد حاليا الفنانة نيللي كريم لمسلسل جديد، سيعرض في رمضان 2023، جاري التحضير له حاليا، وتجسد فيه دورًا جديدًا عليها.

وحول هذه التجربة؛ كتبت نيللي كريم عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: مش هقدم نكد في رمضان الجاي، أقدم مسلسل صعيدي للمرة الأولى في رمضان المقبل 2023، وهذا سيحتاج مني بعض التحضيرات الخاصة بالشخصية والعمل؛ حتى نستطيع تقديم عمل مقنع، ويحترم عقل المشاهد، والمسلسل دراما مش نكد.

وأضافت النجمة نيللي كريم: ما زال مدحت العدل يواصل كتابة الحلقات الأولى من العمل، وأنا أصور حاليا مشاهدي من مسلسل روز وليلى، مع الجميلة الرائعة، الفنانة يسرا، والذي سأنتهي من تصويره في أكتوبر المقبل.

ومن المقرر طرح مسلسل روز وليلى، قريبًا، على إحدى المنصات الإلكترونية، حيث تدور قصته في إطار المغامرة والإثارة والتشويق بشكل كوميدي، حول محققتين يتم التعاقد معهما؛ لكشف عملية احتيال مصرفي.

ويشارك في بطولة المسلسل، هشام عاشور، وهو من تأليف السيناريست البريطاني كريس كول، ومن إخراج المخرج السينمائي البريطاني أدريان شيرجولد، ويعد أول عمل تليفزيوني عربي، يحمل أسماء عالمية في الكتابة والإخراج.

وعُرِضَ لـ نيللي كريم في رمضان الماضي، مسلسل فاتن أمل حربي، وشاركها بطولته العديد من النجوم منهم شريف سلامة، فادية عبد الغني، محمد التاجي، محمد ثروت، الطفلة فيروز، محمد الشرنوبي، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نيللي كريم تكشف تفاصيل إصابتها بورم في الوجه

نيللي كريم وزوجها في مسلسل واحد لأول مرة

الكاتب :
الموقع :www.egypt-today.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-08-06 08:58:38

رابط الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى