فن ومشاهير

أنباء عن طلاق أيتن عامر بعد 7 سنوات من الزواج


أنباء عن طلاق أيتن عامر بعد 7 سنوات من الزواج

انتشرت أخبار خلال الساعات الماضية عن طلاق الفنانة أيتن عامر من زوجها محمد عز العرب مدير التصوير.وقالت بعض المصادر الفنية، القريبة من أيتن عامر، إنّها وزَوجها محمد عز العرب انفصلا بشكل رسمي، حيث إنّ الطلاق تَمّ في هدوء تام بين الطرفين، انطلاقاً من احترامهما لأبنائهما وللعِشرة بينهما لسنوات طويلة، حيث إنّ أيتن موجودة حالياً في لبنان، وستعود إلى القاهرة خلال أيام.

ما يُؤَكّد طَلاق أيتن عامر وزوجها تغريدة غردت بها أيتن عبر حسابها على «تويتر» مع صورة لها عَلّقت عليها لتقول: «أنا متأكدة إن ده القرار الغلط.. عرفت إزاي؟… منجذب ليه جداً وعايز أختاره».

شَهِدَت الأيام الماضية جدلاً وخلافاً بين أيتن عامر وشقيقتها وفاء عامر، على إِثر تصريحات لها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها «كلمة أخيرة» تعليقاً على تصريحاتها الأخيرة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه «الحكاية»، حيث قالت عامر حينها بشأن الخيانة الزوجية بأنّ المشكلة ستكون فيها وليس في زوجها لأنها تركته يخونها؛ وهو الأمر الذي اعترضت عليه أيتن عامر بشدة ومشاحنات، خلال استضافتها وشقيقتها مع منى الشاذلي في برنامجها «معكم منى الشاذلي» عبر فضائية cbc، حيث انتقدت أيتن شقيقتها وفاء بسبب تصريحاتها هذه، وقالت إنّ زوجها لو خانها ما كانت لتظل معه دقيقة واحدة، على عكس ما صرحت به وفاء عامر تجاه حياتها الزوجية، وحفاظها على زوجها، مبررة له الخيانة.

يأتي انفصال أيتن عامر عن زوجها محمد عز العرب بعد زواج دام 7 سنوات تقريباً، حيث نَشَأَت بينهما قصة حب منذ فيلم «زنقة ستات» عام 2015، الذي قام ببطولته الفنان حسن الرداد آنذاك، وأثمرت الزيجة عن إنجابهما لابنيهما «أيتن» و«يوسف».
يشار إلى أنّ خبر انفصال أيتن وزوجها محمد عز العرب تزامن مع احتفال أيتن عامر بنجاح أغنيتها الجديدة «توتا فروتا» التي طرحتها، قبل أيام، عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، والتي حَقّقت نِسب مُشَاهدة مرتفعة منذ طرحها على المنصات، وهي من كلمات وألحان شادي محسن.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

أيتن عامر تطرح البوستر الدعائي لأغنيتها الجديدة «توتا فروتا»

أيتن عامر تكشف سبب فقدان وزنها

 

الكاتب :
الموقع :www.egypt-today.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-08-05 17:10:29

رابط الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى