فن ومشاهير

بلقيس تطلق "المزاجنجي" باللهجة المصرية


بلقيس تطلق المزاجنجي باللهجة المصرية

تصدرت النجمة اليمنية بلقيس فتحي التريند بمجرد إعلانها عن اغنيتها الجديدة دون الإشارة إلى تفاصيل العمل وذلك من خلال فيديو نشرته على حسابها علي إنستغرام ترقص فيه داخل الاستديو بمشاركة الملحن محمد يحي يحي والمتتج حمدي بدر. حيث علقت قائلة: " يا جدعان اللي جاي مع البدعين محمد يحي وحمدي بدر" .

وكشف المنتج حمدي بدر في تصريحات صحفية عن تفاصيل الأغنية الجديدة لبلقيس مؤكدا أنها باللهجة المصرية وتحمل عنوان " المزاجنجي" كلمات ملاك عادل ولحن محمد يحي وإنتاج "كرافت ميديا" ومن المقرر إطلاقها علي مختلف منصات الموسيقي في منتصف" أب" أغسطس الجاري.

ويتضح من المقطع الموسيقي الذي سربته النجمة الإماراتية ان اغنية "المزاجنجي" من اللون المقسوم والملائم لأجواء الصيف.

على جانب اخر أحييت بلقيس فتحي مؤخرا حفلًا ضخمًا خلال مشاركتها في حفلات «موسم الجيمرز» بالمملكة العربية السعودية، في الرياض، واعتبر حفلها الحفل الأضخم من بين الحفلات في المملكة.

أما عن آخر أعمالها على المستوى الغنائي الفنين كانت أغنية «أهل العشق» والتي شاركها في الغناء كاظم الساهر «دويتو» ويعتبر هذا التعاون الأول الذي جمع بين كاظم الساهر وبلقيس فتحي، وقد تم تنفيذ الأغنية والانتهاء منها منذ 5 سنوات إلا أنها تأخرت بسبب انتشار فيروس كورونا، حتى تم طرحها في الأسواق مؤخرًا.

وقد أطلقت المطربة بلقيس مع بداية موسم الصيف أول أغانيها باللهجة المصرية «ونتدلع» وتم الترويج لها عبر منصات التواصل الاجتماعي ويوتيوب، حيث حققت نسبة نجاح ومشاهدة كبيرة من قِبل محبيها.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

بلقيس فتحي تُشعل الاستوديو بتحضيرات أغنيتها الجديدة

بلقيس فتحي تتألق بإطلالات صيفية جريئة

الكاتب :
الموقع :www.egypt-today.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-08-05 14:33:02

رابط الخبر

مقالات ذات صلة

موقع الحقائق اللبنانية

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: