سياسة

يحتوي Nintendo Switch على ميزات ينسى معظم الناس



يقوم مستخدم Nintendo Switch بتوصيل Joy-Con بنموذج OLED.

صورة: نينتندو

ال ميزة المديح على PlayStation 5 السماح للمستخدمين بتقديم مكافآت للاعبين الآخرين في ألعاب متعددة اللاعبين ، الفكرة هي أن هذا سيساعد في إلهام اللطف والصداقة الحميمة في مجتمع الألعاب. لكن قامت Sony بإزالته رسميًا من PS5 هذا الأسبوع لسبب واحد: لم يستخدمه أحد. معظم الناس (يا) لم يعرفوا حتى بوجودها.

دفع هذا الأمر إلى تمرين فكري: ما هي وحدات التحكم في الألعاب الأخرى التي لا تزال تحتوي على ميزات غير مجدية؟ خذ المفتاح ، على سبيل المثال. من المؤكد أن جهاز Nintendo الهجين المحمول لديه الكثير من أجله الحيل الصغيرة مفيدة بهدوءمثل وظيفة التكبير العالمي. ولكنها تحتوي أيضًا على القليل من الأشياء التي يمكن التخلص منها على الأرجح دون أن يهتم بها أحد – أو حتى يلاحظها.


وظيفة “البحث عن وحدات التحكم”.

من بين العديد من الخيارات في قائمة “وحدات التحكم” الخاصة بالاختيار ، تجمع وظيفة “Find Controllers” معظم الغبار. افتحها ، وسترى قائمة تحتوي على قائمة من Joy-Cons مقترنة بوحدة التحكم الخاصة بك. اضغط مع الاستمرار على الزر “A” فوق Joy-Con الذي تبحث عنه وسيصدر صوت قرقرة. بهدوء. على تردد سمع الحيوانات. من المفترض أن تساعدك في تحديد موقع أي Joy-Con غير متصل قد يكون في غير محله ، ولكنه ليس فعالًا بما يكفي للقيام بعمله الوحيد – ناهيك عن أنك تحتاج فعليًا إلى Joy-Con واحد على الأقل في متناول اليد لاستخدامه في المقام الأول.

لسوء الحظ ، لا توجد وظيفة طرفية تتعامل مع هذا تغلب على Joy-Con للانجراف.

تطبيق “الأخبار”.

صورة للمقال الذي يحمل عنوان Nintendo Switch يعرض ميزات ينسى معظم الناس

تصوير الشاشه: نينتندو / كوتاكو

Most of the seven permanent icons on the Switch’s home screen are genuinely useful shortcuts to submenus. One, however, is used only by the people who accidentally click on it: the “News” app. Open it up and you’ll see a reverse chronological feed of digitized press releases from the annals of Nintendo’s marketing machine. (You can also see the three most recent “stories” on the left bar of the screen when you boot up the console.) But if you’re looking for gaming news, you’re not going to read it on a gaming console—which you’ve presumably booted up to, y’know, play games. You’re especially not going to read it on that console if the text is so very tiny. You’re far more likely to get your news from موقع الألعاب المفضل.

محادثة صوتية

على الرغم مما قد تكون سمعته ، نعم ، يحتوي Switch على دردشة صوتية! قليل. إنها فوضى معقدة. على PlayStation و Xbox ، إذا كنت تريد بدء محادثة صوتية ، فقم بتوصيل سماعة رأس وبدء محادثة صوتية. ومع ذلك ، في Switch ، يجب عليك ذلك تمر بعملية متعددة الخطوات وإطلاق تطبيق هاتف ذكي مصاحب. كان بإمكان Nintendo التخلص من الدردشة الصوتية دون قلق. حقًا ، إذا كنت تستخدم تطبيقًا للهاتف الذكي للتحدث إلى أعضاء حزبك ، فإن Discord يفعل ذلك هناك مباشرة.

دعم لوحة المفاتيح

يكره الجميع كتابة كلمة المرور (مرتين!) لشراء شيء ما في متجر eShop الخاص بـ Nintendo ، ناهيك عن لوحة المفاتيح ذات الشاشة الصغيرة لوحدة التحكم. لا يعمل الحل البديل في الوضع اليدوي ، ولكن يمكنك توصيل لوحة مفاتيح USB في قفص الاتهام واستخدامها للكتابة بدلاً من ذلك. ولكن أيضًا: من المحتمل أن يستغرق الوقت المستغرق لسحب لوحة المفاتيح وتوصيلها بإرساء Switch وقتًا أطول من أي مهمة حاولت تجاوزها في البداية. (إذا كان يجب عليك دخول متجر eShop بشكل أسرع ، فما عليك سوى deتفعيل متطلبات كلمة المرور.) قد تفقد Nintendo دعم لوحة المفاتيح دون ضجة كبيرة.

قفل الشاشة (أو ، حسنًا ، هذا خيار)

صورة للمقال الذي يحمل عنوان Nintendo Switch يعرض ميزات ينسى معظم الناس

تصوير الشاشه: نينتندو / كوتاكو

نعم ، ميزة قفل الشاشة الخاصة بـ Switch هي بالفعل مفيدة للغاية ، أجرؤ على القول بأنها ضرورية. قم بتشغيله ، وستمنح وحدة التحكم الخاصة بك نوعًا من الحزمة بين حالات الاستيقاظ والنوم. سيتعين عليك بعد ذلك الضغط على الزر نفسه ثلاث مرات لاستخدام وحدة التحكم الخاصة بك ، والتي يمكن أن تمنعها من التشغيل عن طريق الخطأ عندما ، على سبيل المثال ، حفيف في حقيبتك. بصراحة ، لا ينبغي حتى أن يكون خيارًا: يجب أن يكون هو المعيار. تخلص من الخيار ، كما أقول ، واجعل قفل الشاشة هو المعيار.

الوضع المظلم

انا اضحك! انا اضحك. لكن مهلاً ، في هذه الملاحظة ، ألن يكون من الجيد إذا كان لدى Switch المزيد من سمات الألوان لخلفياته؟ سلام؟ مرحبا اين ذهبت

هذه هي شروط قبول أدوار الضيفهذه هي شروط قبول أدوار الضيف
Social media addict. Zombie fanatic. Travel fanatic. Music geek. Bacon expert.

المصدر
الكاتب:
الموقع : news.google.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-08-03 18:59:59
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

مقالات ذات صلة

موقع الحقائق اللبنانية

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: