فن ومشاهير

طليقة فائق حسن تتهم أصالة نصري بالاعتداء على منزلها


طليقة فائق حسن تتهم أصالة نصري بالاعتداء على منزلها

اتهمت طليقة فائق حسن، الشاعر الشهير وزوجته أصالة نصري بالاعتداء على منزلها، وظهرت في لقاء إعلامي كشفت فيه التفاصيل بمقطع فيديو أحدث ضجة على منصات التواصل لاجتماعي. وظهرت طليقة فائق حسن في لقاء مع الإعلامي إيلي بوسيل، توثق جولة في منزلها تستعرض فيها فقدان الكثير من الأثاث، لتعلن أن الفنانة السورية وزوجها فائق حسن تعدوا على منزلها، بحسب ما جاء في حوارها. وأن الجيران شاهدين على ما تعرض له منزلها، وشاهدوا أصالة وهي تقف في شرفة غرفتها.
طليقة فائق حسن تتهمه بالتعدي على منزلها

وظهرت طليقة فائق حسن وهي تستعرض لإيلي بوسيل مقتنيات منزلها، قائلة إن هناك تعد حدث من طليقها فائق حسن وزوجته الفنانة السورية أصالة، وأنهما قاما بسرقة محتويات المنزل كافة خلال عدم تواجدهما به. وأوضحت طليقة الشاعر الشهير أن فائق حسن وزوجته أصالة قاما بأخذ أغراضها و الأشياء الشخصية من المنزل، بشهود الجيران والعاملة وذلك بمجرد وصولها من امريكا، وأنها ستستدعي الشرطة لإثبات الواقعة.

وقالت طليقة فائق حسن في مقطع الفيديو: "الشرطة برة جاية، عندي المسجات اللي بعتوهالي أصالوة وفايق، بدي العالم كله يعرف حقيقتهم، أصالة وفايق شالو أغراضي من البيت أولادي مستافرين على كامب صيفي ولما رجعت لقيت الجيران شاهدين، شافوا أصالة على بلكونة أوضتي، وين أغراضي، مين اللي دخل على خصوصيتي! عيب عليكم، أخذت كل شيء حتى ملابسي الداخلية أخذتها أصالة! مش عيب!". وأكدت طليقة فائق حسن أنها ستتخذ الإجراءات القانونية تجاه الفنانة السورية وزوجها، واستعرضت غرف منزلها فارغة، قائلة إن أصالة وفائق حسن قاما بأخذ أغراضها كافة، لتوجه لهما رسالة حادة.

طليقة فائق حسن

كانت طليقة فائق حسن، مارتا حامد، نفت وجود أي عداء أو خلاف بينها وبين زوجها، ونفت ما رده البعض على منصات التواصل الاجتماعي بأنها غاضبة من زواجه من الفنانة السورية وقالت: "أصدقائي ومتابعيني حبيت أوضح لكم إن أي معلومات وصور انتشرت ما صدرت مني وجميعها مغلوطة مش صحيحة، أي معلومة بتصدر مني بتكون من حسابي فقط.. وبالمناسبة، حبيت أبارك لأبوأولادي وزوجته الفنانة أصالة: ألف ألف مبروك، وأتمنى لكم الخير.. بالنسبة لموضوع الطلاق إحنا مطلقين من فترة مش قصيرة.. شكرًا". لتثير بذلك التساؤلات حول سبب الفيديو والسر وراء اتهامها بتعدي فائق حسن وزوجته على منزلها. في المقابل تجاهلت أصالة الأمر ولم تنشر، حتى الآن، أي رد أو تعليق منها على ما تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي بشأن اتهامات طليقة فائق حسن لها بالتعدي على منزلها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

رسالة حب وغزل من فائق حسن لزوجته «أصالة» قبل حفلها غداً في الكويت

ابنة أصالة تحسم الجدل حول انفصال والدتها عن زوجها فائق حسن

الكاتب :
الموقع :www.egypt-today.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-07-29 04:58:23

رابط الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى