فن ومشاهير

شيرين عبد الوهاب تُحذر من تناول سيرتها الشخصية عبر أي وسيلة إعلامية


شيرين عبد الوهاب تُحذر من تناول سيرتها الشخصية عبر أي وسيلة إعلامية

حذرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، الوسائل الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي من تناول سيرتها الشخصية أو نسب أي أحاديث لها.وذكر بيان للمحامي حسام لطفي، المستشار القانوني لشيرين عبد الوهاب، إنه يحذر من تناول السيرة الشخصية لموكلته المطربة الكبيرة أو نسبة أي أحاديث أو تصريحات لها وإتاحتها عبر أي وسيلة إعلامية أو مواقع التواصل الاجتماعي، تفاديًا للوقوع تحت طائلة المسئولية الجنائية؛ حيث يحمي القانون الشخصيات العامة من أي تجاوز من هذا القبيل، ويكفل تعويضات مدنية جابرة لأي أضرار تلحق بها في هذا الشأن.

وفي وقت سابق، علقت شيرين عبد الوهاب، على حقيقة الخلاف مع سعد لمجرد وعاصي الحلاني، مؤكدةً أن ما يتم تداوله عار من الصحة ولا حقيقة له.

وقالت شيرين عبر ستوري انستجرام، ردًا على سؤال أحد المتابعين: أنتي وسعد لمجرد زعلانين من بعض، لترد عليه: خالص ليه؟ بالعكس أنا ببارك ليهم على الدويتو الجديد.. مبروك إليسا مبروك سعد.

وأجابت شيرين على سؤال آخر بشأن الخلاف مع عاصي الحلاني، لترد: عاصي ده أخويا الكبير وبيشلني في عينيه لما بنروح لبنان، وبنروح عنده كمان مزرعة الخيل، والحقيقة أنا معنديش خلاف مع أي زميله أو زميل كلهم حبايبي وزمايلي واتمنالهم يكونوا أحسن مني.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

شيرين تُعلق لأول مرة على ما تردد حول تهديد حسام حبيب لها بالسلاح

شيرين عبد الوهاب تكشف حقيقة خلافها مع عاصى الحلاني وسعد لمجرد

الكاتب :
الموقع :www.egypt-today.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-07-08 04:11:43

رابط الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى