فن ومشاهير

تامر حسني يشوق الجمهور لفيلمه الجديد "بحبك" بأغنية جديدة


تامر حسني يشوق الجمهور لفيلمه الجديد بحبك بأغنية جديدة

تبدأ دور العرض السينمائي، في مصر والوطن العربي، اعتباراً من مساء اليوم الخميس، بعرض أحدث أفلام النجم المصري تامر حسني "بحبك"، الذي يجمعه بالفنانين: هناء الزاهد، هدى المفتي، حمدي المرغني، ومدحت إسماعيل. ونشر حسني، مساء أمس الأربعاء عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، كليب أغنية "هدلعني"، التي يقدمها ضمن أحداث الفيلم، وحققت الأغنية 700 ألف مشاهدة قبل مرور 12 ساعة على طرحها رسمياً، ويقول مطلعها: "من النهارده هدلعني.. هخرج معايا وامتعني/ إن طلبت إني أتكلم.. هتكلم وأنا هسمعني/ هقوم أرقصلي وهغنيلي.. وهصقفلي وأسمعني/ أحلى يا عيني يا ليلي يا ليلي.. وهزغزغني وأضحكني".

والفيلم الذي ينتظر أن يحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة سيطلق خلاله حسني أربع أغنيات من ألبومه الغنائي الجديد، وسيعتمد فيه على نظام طرح الأغنيات منفردة بواقع واحدة كل شهر. 
وفيلم "بحبك" يخوض حسني خلاله تجربة الإخراج لأول مرة وذلك بجانب لعب دور البطولة وكتابة الفيلم، فيما تتولى شركة "تامر حسني للإنتاج"، للمنتج حسام حسني، المشاركة في إنتاج العمل مع شركات: "سينرجي، سكاي ليميت، وفيلم سكوير"، ويشاركه البطولة هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي المرغني، ومدحت إسماعيل. 
وتدور أحداث الفيلم حول حياة رجل يخوض قصتَيْ حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة. 

يذكر أن آخر أفلام تامر حسني تم عرضه خلال عام 2021، وهو فيلم "مش أنا" وشاركه البطولة ماجد الكدواني، حلا شيحة وسوسن بدر، تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق. 
وفي سياق ترويجه الفيلم، رد حسني على تهنئة مقدمة من "فانزه" في الأردن الذين تمنوا تحقيق الفيلم النجاح الكبير، وكتبوا أنهم ينتظرونه في حفل غنائي، ليرد عليهم: "محبتي وشكري للجمهور الأردني، بوعدكم بفيلم حلو.. وانشالله بتحبوه، وكمان مستنيكم بحفل مهرجان جرش يوم 5 أغسطس". وتعد هذه المشاركة الثانية لتامر حسني في "مهرجان جرش"، إذ سبق وأحيا حفلاً جماهيرياً قبل 10 سنوات، في دورة المهرجان عام 2012

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

موعد حفل تامر حسني في مهرجان جرش 2022

تامر حسني يُطالب جمهوره بالتركيز والاستعداد الجيد

 

الكاتب :
الموقع :www.egypt-today.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-07-07 15:08:35

رابط الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى